أخبار

إضافة Ray Tracing للعبة Guardians of The Galaxy لمنصات الألعاب

منذ ظهور ميزة تتبع الأشعة Ray Tracing، أصبحت شركات الألعاب تسعى إلى تزويد ألعابها بهذه الميزة التي تؤثر بشكل كبير على تجربة الألعاب، ولعبة Guardians of The Galaxy إحدى هذه الألعاب.

ما الذي يضيفه التحديث للعبة Guardians of The Galaxy؟

يتضمن التحديث بعض الإصلاحات لمشاكل داخل اللعبة “Bugs” بالإضافة إلى بعض المميزات الجديدة، ومن بينها ميزة Ray Tracing لمنصتي PS5 و Xbox Series X، ويجب التأكيد على أن هذه الميزة وميزة DLSS متاحتين للحاسب الشخصي PC منذ صدورها عليه لأول مرة.

من المعروف أن منصات الألعاب تدعم وضع Quality الذي يتيح 4K/30FPS ووضع Performance الذي يتيح 1080P/60FPS، وبالنسبة إلى إضافة ميزة Ray Tracing فهي تتيح 2160P/30FPS وقد تقل الجودة إلى 1620P في المعارك، ولذلك يمكن اعتبارها بمثابة وضع Quality إضافي لمحبي الإنعكاسات.

Guardians of The Galaxy

منصة Xbox Series S للأسف لا تدعم الإضافة الجديدة، ولكن ليس الأمر بهذا السوء، لأن التحديث أضاف وضع Unlocked Frame Rates الذي يتيح 1080P/60FPS بعد أن كان 30FPS فقط، وقد تقل إلى 40FPS في المعارك، وستكون تجربة الإضافة الجديدة أفضل مع الشاشات التي تدعم معدل تحديث متغير VRR.

صدر التحديث في وقت متأخر نسبياً من استوديو Eidos-Monreal، ونرجو أن يتم إرسال تحديثات أخرى تعزز من تجربة اللاعبين للعبة Guardians of The Galaxy المنصات المذكورة.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى