أخبار

بعد غياب: لعبة Max Payne تعود من خلال Max Payne 1/2 Remake!

تعد سلسلة ألعاب Max Payne واحدة من أفضل ألعاب Rockstar Games بجانب GTA و Red Dead Redemption، بل وتعد واحدة من التحف الفنية الخالدة في ذاكرة لاعبي ألعاب الفيديو، لكن وللأسف لم نشهد جزء جديد من اللعبة منذ الجزء الثالث الذي صدر في عام 2012 أي منذ أكثر من 10 سنوات، ولحسن الحظ فإن Rockstar Games لم تنسى سلسلة Max Payne وستعود السلسلة قريباً.

حيث أعلن استوديو Remedy Entertainment من خلال حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ومن خلال موقعهم الرسمي عن عودة سلسلة Max Payne من جديد، لكن لن يكون هذا من خلال جزء جديد بل من خلال إعادة صنع -Remake- للجزء الاول والثاني من السلسلة.

Max Payne

وسيعمل استوديو Remedy Entertainment على تطوير النسخ المعاد صنعها من لعبتي Max Payne 1 و Max Payne 2 بالتعاون مع شركة Rockstar Games الأمريكية، بينما أكد الاستوديو أنه عملية التطوير ستكون عبر محرك Northlight الذي تم الاعتماد عليه في تطوير لعبة Control المميزة.

وفي ضوء الكشف عن Max Payne Remake المميز قال Sam Houser مؤسس Rockstar Games الآتي:

“شعرنا بسعادة غامرة عندما اتصل بنا أصدقاؤنا القدامى في Remedy بشأن إعادة صنع ألعاب Max Payne الأصلية، نحن معجبون جدًا بالعمل الذي أنشأه فريق Remedy على مر السنين، ولا يسعنا الانتظار لتشغيل هذه الإصدارات الجديدة”.

بينما قال Tero Virtala الرئيس التنفيذي لاستوديو Remedy Entertainment الآتي:

“لطالما احتلت Max Payne مكانة خاصة في قلوب الجميع في Remedy، ونحن نعلم أن الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم يشعرون بنفس الشيء، ونحن متحمسون للغاية للعمل مع شركائنا في Rockstar Games مرة أخرى للحصول على فرصة لإعادة قصة ألعاب Max Payne الأصلية إلى اللاعبين بطرق جديدة”.

هذا كل ما تم الكشف عنه من قبل استوديو Remedy Entertainment حول النسخ المعاد صنعها من لعبتي Max Payne 1 و 2 ولا نملك أي تفاصيل أخرى حول اللعبة سوى أنها ستصدر عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي وستأتي كلعبة واحدة، وبما أن عملية التطوير ما زالت في مراحلها الأولى فيبدو أننا سننتظر لفترة طويلة حتى موعد صدور اللعبة.

بعد هذا الإعلان فإن استوديو Remedy Entertainment الأن أصبح يعمل على العديد من المشاريع المميزة وهم:

  1. الجزء الثاني من لعبة Control.
  2. الجزء الثاني من لعبة Alan Wake سيصدر في 2023.
  3. لعبة متعددة اللاعبين في عالم لعبة Control.
  4. لعبة تصويب متعددة اللاعبين بالتعاون مع شركة Tencent الصينية.
  5. وأخيراً، لعبتي Max Payne 1/2 Remake.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى