أخبار

بعد غضب كبير، أخيرًا عودة العلاقات بين لاعبي Helldivers 2 و Sony

منذ فترة أعلنت Sony عن تفعيل شرط ربط حساب PSN بالنسبة للّاعبين ليتمكنوا من لعب Helldivers 2 عن طريق متجر Steam، مما تسبب في نشوب حرب كبيرة بين لاعبي Helldivers 2 و Sony.

بعد غضب كبير، أخيرًا عودة العلاقات بين لاعبي Helldivers 2 و Sony

وتسبب هذا الإعلان في ارتفاع عدد التقييمات السلبية للّعبة على متجر Steam، وسرعان ما أعلنت Sony عن الرجوع في قرارها وعن قيامها بإلغاء فكرة إجبار اللاعبين على ربط حساباتهم بـ PSN.

معجبو Helldivers – لقد سمعنا تعليقاتكم حول تحديث ربط حساب Helldivers 2. لن يتم المضي قدمًا في تحديث 6 مايو، والذي كان سيتطلب ربط حساب Steam وPlayStation Network للاعبين الجدد ولللاعبين الحاليين بدءًا من 30 مايو.

ما زلنا نتعلم ما هو الأفضل للاعبي الكمبيوتر الشخصي وكانت تعليقاتك لا تقدر بثمن. نشكرك مرة أخرى على دعمك المستمر لـ Helldivers 2 وسنبقيك على اطلاع دائم بالخطط المستقبلية.

لعبة Helldivers 2 هي لعبة فيديو تكتيكية تعاونية متعددة اللاعبين، وهي تكملة للعبة الأصلية Helldivers التي صدرت عام 2015. تم تطوير Helldivers 2 بواسطة شركة Arrowhead Game Studios وتم نشرها بواسطة Sony Interactive Entertainment.

تقع أحداث اللعبة في مستقبل بعيد حيث يتولى اللاعبون دور جنود مهمتهم الدفاع عن البشرية ضد تهديدات فضائية خطيرة. يجب على اللاعبين التعاون معًا والتنسيق بشكل جيد للقتال ضد الأعداء وتحقيق الأهداف المحددة في البيئات المتنوعة.

  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel Core i7-4790K or AMD Ryzen 5 1500X
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti or AMD Radeon RX 470
  • Storage: 100 GB available space

وكما قلنا حدث مؤخرًا مشاكل بين لاعبي Helldivers 2 و Sony بسبب تفعيل Sony لشرط ربط حساب PSN ولكن كما قلنا أيضًا تراجعت Sony عن هذا القرار لإرضاء اللاعبين، يمكنك الذهاب إلى صفحة اللعبة على متجر Steam من هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى