أخبار

لعبة Age of Empires 4 قد تصدر لأجهزة Xbox قريباً

بحسب قاعدة بيانات متجر Microsoft!

تعد سلسلة Age of Empires واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية حتى الأن، والتي شهدنا صدور الجزء الرابع منها في هذا العام، وذلك بعد مرور قرابة 16 عام انتظر فيها عشاق السلسلة بشكل خاص أو محبي الألعاب الاستراتيجية بشكل عام جزء جديد من السلسلة حيث صدر الجزء الجزء الثالث من السلسلة في عام 2005 تقريباً، الجزء الرابع استطاع أن يحقق نجاح كبير عبر الحاسوب الشخصي – المنصة الوحيدة التي صدرت اللعبة عليها – حيث حققت اللعبة متوسط تقييمات وصلت إلى 82/100، وبما أن اللعبة من نشر استوديوهات Xbox فيبدو أنها ستتوفر عبر أجهزة Xbox في وقت قريب.

في وقت سابق طالب بعض اللاعبون بوجود نسخة جديدة من لعبة Age of Empires IV لأجهزة Xbox وبالفعل أكد استوديو World’s Edge أنه سيعمل على نسخة من اللعبة لأجهزة Xbox في وقت قريب، ويبدو أن فريق التطوير يقوم بإختبارها الأن.

أحد المستخدمين عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر نشر عبر حسابه الشخصي عبر المنصة عن احتمالية قدوم اللعبة الاستراتيجية Age of Empires IV لأجهزة Xbox، حيث تم رصدها عبر قاعدة بيانات متجر Microsoft، حيث يبدو أن اللعبة قيد الإختبار حالياً من قبل فريق التطوير قبل صدورها عبر منصات Xbox.

هل يوجد موعد محدد لصدور لعبة Age of Empires IV عبر أجهزة Xbox؟ :

Age of Empires IV

حالياً لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة عبر أجهزة Xbox ولم يحدد فريق تطوير اللعبة حتى الأن موعد صدور محدد، لكن بحسب ما ظهر في قاعدة البيانات فإن الفريق يقوم باختبار لعبة Age of Empires IV حالياً قبل صدورها لأجهزة Xbox، لذا فيبدو أنها ستتوفر قريباً، وقد يكون موعد صدور اللعبة لأجهزة Xbox في وقت ما من شهر يناير الجاري أو فبراير من عام 2022 الجاري.

لعبة Age of Empires IV متوفرة للشراء عبر الحاسوب الشخصي أو يمكنكم الحصول عليها من خلال الإشتراك في خدمة Xbox Game Pass عبر متجر Microsoft، وستتوفر عبر أجهزة Xbox في وقت قريب.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى