أخبار

أفضل مهمة في Alan Wake 2 كادت أن تُحذف من اللعبة قبل الإصدار

كدنا نفقد واحدة من أفضل لحظات الألعاب على الإطلاق

في السطور التالية حرق للفصل الرابع “WE SING” الخاص بـ Alan من Alan Wake 2

تُعد Alan Wake 2 واحدة من أفضل ألعاب هذا العام، وتجربة فريدة تختلف عن غيرها، بمحاولاتها لرفع المعايير وخوض تحديات لم يجرؤ مطور آخر على خوضها، وأبرز هذه التحديات هي مهمة الفصل الرابع “WE SING” من قصة Alan التي تقدم عرضًا غنائيًا بطريقة تفاعلية جديدة.

في مقابلة حديثة لـ Sam Lake، المخرج الإبداعي للعبة وفي استوديو Remedy، أجراها مع موقع GameSpot، قال أن فريق الإنتاج في الاجتماعات المختلفة قبل الإصدار، لم يوافق الكثير منهم على هذا الفصل وطالبوا بإزالته من اللعبة، بحجة أن وجود عرض غنائي بمدة طويلة في لعبة رعب وبقاء فكرة غير مقبولة.

يقدم هذا الفصل مهمة غنائية كاملة بصورة هي الأولى من نوعها في عالم الألعاب، حيث يتجول Alan بينما تعرض شاشات حوله عرضًا غنائيًا يحكي قصة الجزء الأول بطريقة ذكية وممتعة، يظهر فيها اندماج الموسيقى والمشاهد السينمائية مع أسلوب اللعب بطريقة تفاعلية غير مسبوقة.

تمسك Sam Lake بهذا الفصل وبوجوده في Alan Wake 2 تمسكًا شديدًا، مستندًا إلى قدرة ممثلي شخصيات Alan Wake و Mr. Door الغنائية العالية، رفقة فرقة Old Gods of Asgard الغنائية التي تظهر بطريقة أيقونية في كل من ألعاب الاستوديو.

قبل Sam Lake التحدي وفكرة تقديم شيء جديد، والآن بعد أيام من إصدار اللعبة، أصبحت هذه المهمة هي أشهر وأفضل مهمة في Alan Wake 2، بل ويصفها الكثيرون بأنها من أكثر اللحظات تميزًا وروعة في تاريخ الألعاب.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى