أخبار

الكشف عن تفاصيل توسعتيّ Alan Wake 2 – سنلعب بشخصيات جديدة

صدرت Alan Wake 2 مؤخرًا ولاقت ترحابًا كبيرًا من اللاعبين والنقاد بعد 13 عام من الانتظار، وقد أكد استوديو Remedy على وجود توسعتين لقصة اللعبة ستصدران العام المقبل.

ستكون التوسعتان قصصيتيْن على شاكلة توسعات Control والجزء الأول من Alan Wake، كما ستكون كل توسعة مدفوعة ويمكن شراؤهما بشكل منفصل أو الحصول عليها كجزء من النسخة الفاخرة للعبة الأساسية.

التوسعة الأولى ستكون تحت عنوان Night Springs، وهو عنوان عرض تلفزيوني خاص بعالم اللعبة والذي يتعمق في ظواهر خارقة للطبيعة ويشرحها في أجواء غامضة. ستتيح التوسعة اللعب بشخصيات متعددة من عالم Alan Wake وليس Alan و Saga فقط، حيث ستتيح لنا “تجربة ما لا يمكن شرحه” وفقًا لوصف الاستوديو. توسعة Night Springs ستكون بنظام الحلقات المنفصلة، وبها “خيالات، أحلام، وخيال يُكتب ليصبح واقعًا”.

التوسعة الأخرى ستكون باسم Lake House، حيث ستأخذنا إلى “مؤسسة سرية تابعة لمنظمة حكومية مستقلة”، والتي هي منظمة FBC من لعبة Control على الأرجح، ما يعني أن هذه التوسعة قد تأخذنا إلى عالم Control بشكل ما. تقع المؤسسة على ساحل بحيرة Cauldron الشهيرة من عالم Alan Wake، وتلك الأبحاث السرية الخاصة بالمنظمة تأخذ منعطفًا خاطئًا.

في توسعة Lake House سنلعب بـ Alan و Saga بنظام مشابه لنظام اللعبة الأساسية، حيث ستكون مغامرتيْن منفصلتين ولكنهما يتلاقيان، مجددًا، في مرحلة ما.

هذا كل ما نعلمه عن التوسعتين القصصيتين لـ Alan Wake 2. ننتظر إصدارهما في ربيع 2024، دون وجود تاريخ إصدار محدد حتى اللحظة.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى