أخبار

الكشف عن موعد إصدار لعبة الرعب Alone in the Dark

خلال حدث THQ Nordic Showcase في العام الماضي كشفت شركة THQ Nordic رسميًا عن عودة لعبة الرعب الكلاسيكية Alone in the Dark عن طريق جزء ريميك، وقدمت حينها الشركة عرض لاستعراض اللعبة لكن دون الكشف عن موعد الإصدار.

الآن كشفت الشركة أخيرًا عن موعد إصدار لعبة الرعب المنتظرة، حيث ستصدر اللعبة في أكتوبر المقبل. وجاء الكشف عن موعد الإصدار من خلال عرض مطول مدته 11 دقيقة، تم استعراض فيه أسلوب اللعب والعديد من عناصر اللعبة. كما وأكدت على إطلاق نسخة تجريبية للعبة، وهو متوفر الآن على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط، وهو يدور قبل أحداث اللعبة الكاملة أي أن النسخة التجريبية عبارة عن تمهيد لأحداث القصة.

Alone in the Dark

على حسب ما تم الكشف عنه فقصة اللعبة ستحمل العديد من التغييرات عن الجزء الأصلي وهو ما ستكتشفونه بأنفسكم في اللعبة، خاصة إذا لعبتم الجزء الأصلي.

وتدور قصة لعبة Alone in the Dark حول شخصية Emily Hartwood – يؤدي دورها الممثلة Jodie Comer – في تسعينيات القرن الماضي التي تبحث عن عمها المفقود بمساعدة المحقق Edward Carnby – يؤدي دوره الممثل David Harbour – في عالم ومكان مرعب يحتوي على العديد من الوحوش والألغاز. سنتمكن أيضًا من اللعبة بالشخصيتين فكل شخصية لها مراحل خاصة بها حسب الشركة.

تصدر لعبة الرعب الكلاسيكية Alone in the Dark في 25 أكتوبر المقبل 2023 عبر منصات الجيل الحالي فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam ويمكن طلب اللعبة مسبقًا الآن، أو تجربة النسخة التجريبية لأخذ قرار الشراء من عدمه.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى