أخبار

يبدو أن Amazon تُجهز للعمل على مسلسل Mass Effect

بعد نجاح مسلسل The Wheel of Time

نشر موقع Deadline تقريرًا أخيرًا يتحدث فيه عن مسلسل Mass Effect ويبدو أن استوديوهات Amaozn في نقاش حاليًا مع شركة Electronic Arts لإنهاء عقد بدء العمل على صناعة المسلسلة.

استوديوهات Amazon حققت نجاحًا باهرًا مع مسلسل The Wheel of Time الذي صدرت منه ثلاثة حلقات حتى الآن، وبالنظر لهذا النجاح الرائع فإن الشركة تُريد الاستمرار في صناعة مسلسلات الخيال العاملي. التقارير الماضية أكدت أن Mass Effect كان من المفترض أن يتم تحويلها لفيلم سينمائي، ولكن يبدو أن هذه الأفكار قد ماتت والخطوة التالية ستكون صناعة مسلسل تلفزيوني من انتاج Amazon Studios.

Mass Effect show tv

حتى الآن لا يوجد تأكيد فعلي عما سيُقدمه المسلسل، ولكننا نتوقع أن يُقدم أحداث الجزء الأول من سلسلة الألعاب وبعدها سيُكمل الرحلة إذا نجحت التجربة حيث ان هذا ما تقوم به شبكة HBO مع مسلسل The Last of Us في الوقت الراهن.

الممثل الشهير Henry Cavill الذي يُقدم لنا شخصية Geralt of Rivia عبر شبكة Netflix، كان قد لمح سابقًا لوجوده ضمن عمل خاص بعالم Mass Effect. التوقعات كُلها اتجهت إلى أن Henry Cavill سيُقدم لنا شخصية Commander Shepard وشخصيًا سأكون سعيدًا بلعبه لهذا الدور.

حاليًا نحن بإنتظار تأكيدات من Amazon Studios أو Electronic Arts حول مسلسل Mass Effect، ولكن موقع Deadline أكد أن الصفقة أوشكت على الانتهاء.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى