أخبار

بعد طول انتظار، اشتراك Amazon Prime متوفر في مصر!

بعد أن كانت منصة الشراء العالمية واكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم Amazon غير متوفرة في مصر ومتوفرة في جميع دول العالم، تم الإعلان خلال العام الماضي عن تحويل موقع سوق دوت كوم الشهير إلى أمازون في حملة دعائية من شركة Amazon تحت عنوان “سوق بقى امازون” غزت منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء مصر وربما العالم العربي. مع إصدار موقع Amazon بشكل رسمي في مصر لم يتوفر معه اشتراك Amazon Prime الذي يقدم العديد من المزايا أبرزها خصومات وعروض على أبرز المنتجات، والآن بعد طول انتظار يتوفر اشتراك Amazon Prime بشكل رسمي في مصر.

إذًا بعد توفر اشتراك Amazon Prime بشكل رسمي في مصر فمن واجبنا أن نعرفكم على أسعار الإشتراك فيه، والمميزات التي يقدمها، وهذا بالفعل ما سنتعرف عليه تاليًا.

أولًا، أسعار الإشتراك في Amazon Prime:

من الأشياء فاجأتني مع توفر الاشتراك بشكل رسمي في مصر هي الأسعار، حيث أن سعر الاشتراك فيها زهيد للغاية مقابل سعره في الدول الأخرى، والاسعار كالأتي:

  • الأشتراك الشهري: 29 جنيه فقط، مقابل مقابل 13 دولار -240 جنيه- في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الأشتراك السنوي: 249 جنيه فقط، مقابل 119 دولار -2200 جنيه- أو 60 دولار -1100 جنيه- في الولايات المتحدة الأمريكية.

المميزات التي يقدمها لك اشتراك Amazon Prime:

الأن بعد تعرفنا على أسعار الإشتراك فقد حان الوقت لنتعرف على مميزات الإشتراك، وهو الذي سيحدد ما إذا يستحق الدفع فيه أم لا. في الحقيقة فسبب ذهولي من السعر هو كون تقديم اشتراك Amazon Prime لمميزات عديدة، وهي كالآتي:

  • التوصيل المجاني والسريع والعروض الخاصة: من أهم المميزات التي يقدمها الاشتراك هي التوصيل السريع والمجاني، حيث أن المنتج إذا كان من منتجات Amazon Prime سيصلك في نفس اليوم إذا قمت بطلبه قبل الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت مصر. بينما إذا كان طلبك بسعر أقل من 350 جنيه أي أنه غير خاضع للشحن المجاني، فسيتم خصم 50% من قيمة الشحن، هذا بجانب العديد من العروض الخاصة لمشتركي Amazon Prime، وعروض أخرى مميزة في يوم Prime Day.
Amazon Prime Gaming
  • ألعاب الفيديو: يوفر أيضًا الاشتراك لمحبي ألعاب الفيديو العديد من الألعاب المجانية شهريًا -للحاسوب الشخصي- مثل Far Cry 4 المتوفرة حاليًا بشكل مجاني للمشتركين، ولعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي توفرت مجانًا في وقت سابق، هذا بجانب توفير محتوى إضافي مجاني للعديد من الألعاب المختلفة.
  • مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية: غير توفير الإشتراك لعروض وخصومات فهو أيضاً يوفر أعمال ترفيهية، حيث يمكن للمشتركين الاختيار من بين المئات من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية.
  • الكتب: يمكن أيضًا للمشتركين من محبي القراءة الاختيار من بين مئات الكتب المختلفة، والاستمتاع بقراءتها.
  • الموسيقي: يوفر أيضًا الاشتراك مجموعة متنوعة من الأغاني، تصل إلى 2 مليون اغنية، يمكنك الاختيار من بينهم الموسيقي التي تريدها.

هذه كانت كل التفاصيل والمعلومات حول اشتراك Amazon Prime في مصر، وفي الحقيقة مع السعر فاني أنصحك بالاشتراك فيه سواء كنت محب للتسوق عبر الإنترنت ام لا، لأن الاشتراك لن يقدم لك عروض وخصومات على المنتجات فقط، بس سيقدم لك اعمال ترفيهية مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية، وألعاب الفيديو والمزيد.

إقرأ أيضًا:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى