أخبار

الإعلان عن قدوم The Last of Us Remake للحاسوب الشخصي

خلال الفترة الماضية شهدنا الكثير من التسريبات التي تفيد بأن الكشف عن نسخة الـ Remake من لعبة The Last of Us سيكون قريبًا، ومن بين تلك التسريبات كان موعد صدور اللعبة حيث شارك أحد المسربين بموعد صدور لعبة The Last of Us عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي. الأن بعد كل هذه التسريبات أخيرًا قامت شركة Sony بالكشف رسميًا خلال حدث Summer Game Fest المقام حاليًا عن لعبة The Last of Us Remake التي ستصدر لجهاز PlayStation 5 في 2 سبتمبر المقبل، وفي وقت لاحق عبر الحاسوب الشخصي وذلك بعد أن أعلنت شركة Sony مؤخرا صدور لعبتي Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man Miles Morales عبر الحاسوب الشخصي.

The Last of Us Remake

خلال حدث Summer Game Fest فاجأت شركة Sony الجميع واعلنت عن لعبة The Last of Us Remake من خلال إطلاق عرض سينمائي مميز للعبة المميزة، وسنلاحظ في العرض الخاص باللعبة أن رسوميات اللعبة تحسنت بشكل كبير حتى أنها أصبحت تشبه الجزء الثاني بشكل كبير.

كما وتم الإعلان عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين من لعبة The Last of Us Multiplayer والتي تضم قصة جديدة مع شخصيات، لم يتم الإعلان عن موعد صدورها أو اي آخر سوى هذه التفاصيل لكن قد يتم الكشف عنها في القريب العاجل.

لعبة The Last of Us Remake قيد التطوير حاليًا على أن تصدر في 2 سبتمبر المقبل من عام 2022 الجاري عبر جهاز الجيل الحالي PlayStation 5، وستصدر في وقت لاحق للاعبي الحواسيب الشخصية.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى