أخبار

انطلاق مهرجان الربيع في Arena of Valor وقدوم شخصية تدعى “يو”

قام فريق TiMi Studio في عام 2016 بالاعلان عن لعبة جديدة ألا وهي لعبة الـ Moba تحت عنوان Arena of Valor المتوفرة للهواتف الذكية ويستمر الاستوديو منذ ذلك الحين بدعم لعبته بمحتوى جديد، الأن ها هو الاستوديو يكشف عن حدث جديد بداخل اللعبة يضيف خريطة جديدة هذا وبالإضافة إلى شخصية جديدة بداخل لعبة Arena of Valor.

حيث كشف استوديو TiMi Studio المطور بشكل رسمي عن محتوى جديد للعبة Arena of Valor في ظل دعم اللعبة، هذا المحتوى هو من ضمن حدث جديد يسمى مهرجان الربيع في اللعبة انطلق اليوم.

هذا ما تم الكشف عنه للعبة Arena of Valor :

Arena of Valor

كشف الاستوديو المطور TiMi Studio للعبة الموبا عن حدث جديد يحمل عنوان مهرجان الربيع في لعبة Arena of Valor هذا الحدث يضم خريطة جديدة بمظهر جديد كلياً بداخل اللعبة، كما ويضيف الحدث فعاليات وأحداث جديدة بداخل اللعبة.

هذا ليس كل شيء بل إن الحدث يضيف أيضاً شخصية جديدة تماماً بداخل اللعبة تسمى الأميرة يو الأنيقة من مملكة التنين، وهى قناصة بارعة بفضل مروحة العرافة الخاصة بها، كما ويمكنها إطلاق مجموعة تعاويذ سحرية تمكنها من إلحاق أضرار بالغة للأعداء.

كما ويضيف التحديث الخاص بحدث مهرجان الربيع طور جديد تماماً يسمى Super Marcy Blitz وهو الذي سيضيف 20 بطلاً جديداً فور إصداره، هذا الطور الجديد يقدم تجربة مميزة وحماسية، والذي يطلق العنان لإمكانيات الابطال بداخل اللعبة، ويتمكن الابطال من العودة للحياة خلال المبارة إذا ماتوا.

يقدم التحديث ايضاً مجموعة متنوعة من تحسينات النظام داخل اللعبة. يتضمن ذلك شروحات تعليمية مبسطة للاعبين الجدد، بجانب موسم تصنيف “Ranked” بمظهر جديد يقرّب اللاعبين أكثر نحو أبطال لعبة AoV وعالمها الخيالي. كذلك، تمت إضافة ميزة “اللحظات” الجديدة، والتي ستتيح للاعبين رفع وتحميل المنشورات النصية والصور والتعليق عليها عبر صفحات الملف الشخصي داخل اللعبة – تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية!

كل هذا المحتوى سيتوفر جنباً إلى جنب مع تحديث حدث مهرجان الربيع الذي سيتوفر خلال اليوم الجاري للعبة الموبا Arena of Valor عبر الهواتف الذكية وجهاز Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى