أخبار

الكشف عن مشروع From Software الجديد Armored Core 6 في عرض جديد لأسلوب اللعب

أحدث ألعاب استوديو From Software

منذ أربعة أشهر وبالتحديد خلال فعاليات حفل جوائز The Game Awards 2022 وبعد تحقيق Elden Ring لجائزة لعبة العام، فقد أعلن استوديو From software عمله على لعبة جديدة ألا وهي الجزء السادس من سلسلة الأكشن والقتال Armored Core. لكن منذ ذلك الحين لم تتعرف على تفاصيل كثيرة حول هذه اللعبة، إلا أنه تم تسريب العديد من الأشياء حول اللعبة مثل الرسوميات الفنية بل وحتى تم تسريب موعد الإصدار.

Armored Core 6 Fires Of Rubicon

بعد كل هذه التسريبات، أخيرًا كشفت شركة Bandai Namco واستوديو From Software المطور للعبة عن عرض ترويجي جديد للعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon يستعرض فيه أسلوب اللعب. كما نرى في العرض الجديد فإن ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON تجمع بين 25 عامًا من الخبرة في تطوير عنوان Armored Core وألعاب الأكشن في عناوين ELDEN RING و DARK SOULS، وهي مليئة بالحركة الآلية الميكانيكية، بما في ذلك المعارك السريعة والتخصيص المتعمق و معارك الزعماء المُثيرة.

شاهد عرض استعراض أسلوب لعب Armored Core 6: Fires of Rubicon أدناه

بجانب استعراض أسلوب اللعب فقد تم الكشف أيضًا عن تفاصيل جديدة حول قصة اللعبة أيضًا. تدور أحداث قصة اللعبة في كوكب بعيد يُدعى روبيكون 3 حيث اكتشاف مادة جديدة غامضة تُسمى “كورال” على هذا الكوكب. كمصدر للطاقة، كان من المتوقع أن تعمل هذه المادة على تطوير القدرات التكنولوجية والاتصالات للبشرية بشكلٍ كبير. لكن بدلاً من ذلك، تسببت المادة في كارثة أدت إلى اجتياح الكوكب والنجوم المحيطة به في اللهب والعواصف، مُشكلة نظام من النجوم المحترقة.

Armored Core

بعد ما يقرب من نصف قرن، عادت مادة كورال إلى الظهور على روبيكون 3، والذي أصبح كوكبًا ملوثًا الآن وتم عزله بسبب الكارثة. تتقاتل الشركات الخارجية ومجموعات المقاومة للسيطرة على المادة. هنا يتسلل اللاعب إلى كوكب روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على المادة مع الشركات والفصائل الأخرى.

تتميز لعبة Armored Core 6 Fires Of Rubicon بأنها تجربة كثيرة الحركة وقابلة للتخصيص بشكلٍ كبير، وستضع اللاعبين في معارك سريعة الخطى، حيث يمكنهم الاستفادة الكاملة من المناورات الهجومية والدفاعية على كلٍ من الأرض والجو للتغلب على الأعداء. ليكون المرتزق الأكثر نجاحًا وربحًا في كوكب روبيكون 3، يجب على اللاعب إتقان مسافات القتال المتغيرة بسرعة، واستخدام البيئة للغطاء الوقائي، والمعارك متعددة الاتجاهات للتغلب على الأعداء والمواقف الصعبة.

Armored Core 6 Fires Of Rubicon From Software

تصدر لعبة Armored Core 6 Fires Of Rubicon في 25 أغسطس 2023 عبر منصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam. وهي متوفرة الآن للطلب المسبق.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى