أخبار

إعتقال مؤدي حركة شخصية kratos في الأجزاء الأولى!

بسبب جريمة جنسية!

قامت الشرطة الأمريكية بولاية لوس أنجلوس الشهيرة في صباح يوم السبت الماضي باعتقال Joseph Gatt البالغ من العمر 50 عامّا بسبب تواصل جنسي صريح عبر الانترنت مع قاصر، والذي كان هو من قام بتأديه حركة شخصية Kratos في الأجزاء الأصلية من سلسلة God of War الشهيرة من خلال جهاز Motion Capture.

ما هي أسباب إعتقال مؤدي صوت شخصية Kratos ؟

بحسب ما تم توضيحه في بيان من الشرطة الأمريكية بولاية لوس انجلوس حول الموضوع، فإن سبب إعتقال Joseph Gatt مؤدي حركة شخصية Kratos بأجزاء سلسلة God of War هو أنه تواصل مع قاصر – شخص تحت السن القانوني- وذلك لأغراض جنسية.

God of War games ranked جاد اوف وار قاد اوف وور جيمز ميكس gamesmix

بالطبع Joseph Gatt المؤدي لشخصية Kratos قد تم إطلاق سراحه الأن وذلك بعد دفعه كفالة تقدر بنحو 5000 دولار أميركي في نفس يوم اعتقاله، بينما أكد من خلال حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن الاتهامات التي وجهت له هي اتهامات باطلة.

حيث قال مؤدي حركة شخصية Kratos الأتي:

من الواضح أنني أريد معالجة المزاعم غير الصحيحة تمامًا التي وجهت ضدي مؤخرًا. إنهم مخطئون بشكل قاطع ومتهورون بنسبة 100٪. لقد تأكدت من وجود أخطاء ومعلومات مضللة في بيان صحفي اليوم. أنا أتعاون بشكل كامل مع الشرطة وشرطة لوس أنجلوس للوصول إلى حقيقة الأمر.

إنني أتطلع إلى تبرئة اسمي الجيد. شكرًا لجميع أصدقائي وداعمي الذين يعرفون أن هذا غير صحيح ويتفهمون لأسباب قانونية أنه لا يمكنني التعليق أكثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

Joseph Gatt

هذا وقد أكدت شرطة ولاية لوس أنجلوس من خلال بيانها الأخير أنهم يسعون للتعرف على المزيد من الضحايا الذين قد يحتمل تعرضهم لنفس الأمر، وطلبت من أي شخص يملك معلومات التواصل مع قسم الجرائم الإلكترونية ضد الأطفال.

يذكر أن Joseph Gatt قام بالمشاركة في بعض الأعمال غير سلسلة God of War الشهيرة، حيث سبق وشارك في عدة أفلام ومسلسلات، أبرزها كان فيلم Black Adam و Wonder Woman والعديد من أفلام Marvel مثل فيلم Thor، وبعض المسلسلات أبرزها كان مسلسل صراع العروش الشهير أو Game of Thrones والمزيد من الأعمال الفنية الشهيرة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى