أخبار

نتيجة للغزو الروسي: إزالة فرق ومنتخب روسيا من لعبة FIFA 22

في الأسبوع الماضي أعلنت الجمهورية الروسية الخوض في حرب على جارتها الأوكرانية، ونتيجة لذلك فرضت العديد من الدول عقوبات على روسيا، من بين تلك العقوبات كانت منع روسيا من المشاركة في البطولات الدولية من بينها كاس العالم 2022 المقام في قطر، بجانب منع الأندية الروسية من المشاركة في البطولات الأوروبية مثل بطولتي الدوري الاوروبي ودوري أبطال أوروبا ، وها هي شركة Electronic Arts تشارك في فرض العقوبات على روسيا من خلال ألعابها الرياضية مثل FIFA 22 والمزيد.

حيث أعلنت شركة النشر Electronic Arts في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي لسلسلة ألعاب كرة القدم FIFA الشهيرة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وأعلنت فيها تضامنها مع الشعب الأوكراني في ظل الهجوم الروسي، وأعلنت عن إزالة الفرق الروسية ومنتخب روسيا من لعبة FIFA 22 ونسخة الهواتف الذكية من لعبة كرة القدم أيضاً.

بيان الشركة حول إزالة الفرق الروسية من لعبة كرة القدم FIFA 22:

NHL FIFA
FIFA 22

“تقف شركة EA SPORTS في تضامن مع الشعب الأوكراني، وهي مثل العديد من الأصوات في جميع أنحاء عالم كرة القدم، وتدعو إلى السلام ووضع حد لغزو أوكرانيا. بالتوافق مع شركائنا في FIFA و UEFA و EA SPORTS، بدأت EA SPORTS عمليات لإزالة الفريق الوطني الروسي والأندية الروسية من منتجات EA SPORTS FIFA بما في ذلك: FIFA 22 و FIFA MOBILE و FIFA عبر الإنترنت.

نحن أيضًا نعمل بنشاط على تقييم التغييرات ذات الصلة في مناطق أخرى من ألعابنا. سنبقي مجتمعاتنا حتى الآن في أي إجراءات يتم اتخاذها ، ونشكر اللاعبين على صبرهم أثناء عملنا من خلال هذه التحديثات”.

بجانب هذا فقد تم الكشف أيضاً عن إزالة الفرق الروسية والمنتخب الروسي أيضًا من لعبة هوكي الجليد NHL 2022 في تضامن مع الشعب الأوكراني.

لعبتي FIFA 22 و NHL 22 متوفرتان للشراء عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5/ Xbox Series X|S، والجيل القديم PlayStation 4/Xbox One، و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى