أخبار

Assassin’s Creed Infinity لن تكون تجربة مجانية

وستحتوي على عناصر محبوبة من السلسلة

منذ أن تم الكشف عن Assassin’s Creed Infinity، ظل اللاعبين يتساءلون عما ستُقدمه لنا تلك اللعبة. عنوانها كان يقترح أن اللعبة ستُقدم تجربة Live Service مجانية تستمر في التطور والنمو على مدار سنوات عديدة، ولكن من الواضح أن Ubisoft تنوي تقديم تجربة أقرب لآخر مجموعة أجزاء من السلسلة.

هذا ما جاء في تصريح Ubisoft خلال تقريرها المالي الأخير :

” لن تكون اللعبة مجانية وستحتوي هذه اللعبة على الكثير من العناصر السردية. ستكون لعبة مبتكرة للغاية ولكنها ستحتوي على ما يمتلكه اللاعبون بالفعل في جميع ألعاب Assassin’s Creed، كل العناصر التي يحبونها فيها منذ البداية. AC Infinity ستكون لعبة ضخمة ولكن مع الكثير من العناصر الموجودة بالفعل في الألعاب التي نشرناها في الماضي.”

هذا التصريح يؤكد أن اللعبة ستكون تجربة مدفوعة بالكامل مثل باقي أجزاء السلسلة، ونعم من المحتمل أن تكون لعبة Live Service تنمو وتطور على مدار سنوات كثيرة، ولكنها في النهاية ستظل تجربة Assassin’s Creed التي طالما عشقناها من Ubisoft.

Assassin's Infinity Ubisoft

Assassin’s Creed Infinity هو مشروع عملاق يتم تطويره من قبل Ubisoft Montreal (الذي قدم لنا Valhalla و Origins) بالإضافة إلى استوديو Ubisoft Quebec الذي قدم لنا Odyssey. حتى الآن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير الأولى مما يعني أنها لن تصدر في أي وقتٍ قريب ويجب ألا نتوقعها قبل 2023 أو 2024.

الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية أكدت أن Assassin’s Creed Infinity ستُقدم لنا العديد من الحضارات والشخصيات الرائعة والمُنوعة لنستمتع بها على أطول فترة ممكنة. التسريبات أشارت أيضًا على وجود جزء جديد فرعي من السلسلة سيصدر خلال 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى