أخبار

Assassin’s Creed Shadows ستكون اللعبة الأكثر تفصيلًا في السلسلة

تم الإعلان عن أن أحداث لعبة Assassin’s Creed Shadows ستكون في دولة اليابان وتحديدًا في عام 1579 ويقال أن اللعبة ستكون الأكثر تفصيلًا مقارنةً بباقي الألعاب في السلسلة.

لعبة Assassin's Creed Shadows ستكون اللعبة الأكثر تفصيلًا في السلسلة

قال منتج لعبة Assassin’s Creed Shadows السيد Karl Onnee في أحد المقابلات أن التفاصيل التي يحتويها عالم اللعبة لا يمكن تخيلها وقال المطور ” لقد اخترت هذه الفترة لأنها فترة غنية جدًا تاريخيًا” قبل أن يواصل مناقشة كيف كانت فترة مهمة لليابان من حيث الحرب والسياسة. “وفرت هذه العناصر مجتمعةً لوحة ممتازة لكتابة القصة ” وقال أيضًا أن Shadows هي المكان الأنسب لأي Assassin.

وقال Onnee “لقد بدأنا هذه الرحلة مع Assassin’s Creed: Mirage، لكننا أردنا المضي قدمًا بميزات جديدة. تضيف الأنظمة مثل الضوء والظل وخطافات التصارع والزحف والأدوات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة إلى التجربة “.

بالحديث عن موضوع الفايكنج في Assassin’s Creed: Valhalla، يعتقد Onnee أن Shinobi سيكون مشابهًا لخيال الفايكنج المحيط بـ Eivor وأيضًا أن Shinobi يناسب العلامة التجارية وقال “أشعر أن هذه فكرة قوية يمكنها التنافس مع “الفايكنج“.” قال Onnee أنه يعتقد أن لديهم التكنولوجيا المناسبة لالتقاط عناصر مختلفة من الضوء داخل اللعبة وهذا سمح للفريق بأن يكون أكثر إبداعًا من المعتاد.

وقال أن لعبة Assassin’s Creed Shadows ستكون الأكثر تفصيلًا في السلسلة وتحدث أيضًا المنتج عن المميزات التي سنراها في اللعبة مثل التغيرات الموسمية وتفاصيلها كما أنه تحدث اختلاف العالم الخاص بهذه اللعبة عن باقي الأجزاء وأن اللاعبين سيقومون بمقارنة هذا الجزء مع الأجزاء السابقة فقط بدافع الانبهار والفضول!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى