أخبار

تزايد في أعداد لاعبي Assassin’s Creed Unity تزامنًا مع أولمبياد Paris 2024

عادت لعبة Assassin’s Creed Unity إلى الأضواء مجددًا بعد مرور نحو عقد من الزمن على إطلاقها وجاء ذلك عقب ظهور بطل اللعبة Arno Dorian خلال حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في Paris 2024 ضمن عرض يعبر عن الثقافة الفرنسية.

في البداية، كان ظهور Arno Dorian مجرد شائعة ترددت قبل الحفل ثم جاء التلميح خلال الحفل من خلال حسابات Assassin’s Creed و Ubisoft الرسمية على منصة 𝕏 وتحقق بالفعل ظهور Arno Dorian على أرض الواقع بواسطة متخصص باركور يرتدي الزي الخاص به ولم يكن اختياره مجرد صدفة؛ فشركة Ubisoft فرنسية وقصة اللعبة تدور أحداثها خلال الثورة الفرنسية.

شهدت اللعبة ارتفاعًا في عدد اللاعبين بناءً على البيانات الموجودة في SteamDB. في السابق، كان عدد اللاعبين لا يتجاوز المئات، وهو أمر متوقع للعبة قديمة. ومع ذلك، بعد الحفل، بدأت اللعبة في الصعود على قوائم الألعاب، حيث تجاوز عدد اللاعبين النشطين خلال 24 ساعة حاجز الـ 2,600 لاعب.

assassin's creed unity paris

في النهاية، تعيدنا عودة لعبة Assassin’s Creed Unity إلى أهمية الأحداث العالمية الكبرى في إعادة إحياء الألعاب القديمة وجعلها محل اهتمام جديد من قبل اللاعبين. هذه اللحظات يمكن أن تعيد الحياة إلى ألعاب قديمة وتجذب أجيالًا جديدة من اللاعبين للاستمتاع بها.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى