أخبار

الكشف عن إضافة جديدة للعبة Assassin’s Creed Valhalla

خلال الفترة الماضية شهدنا عدد من التسريبات والشائعات حول مجموعة إضافات قادمة للعبة Assassin’s Creed Valhalla الشهيرة، من بينهم إضافة ستكون ضخمة تحت عنوان Dawn of Ragnarok وذلك التسريب كان من الصحفي Tom Henderson. بعد ما تم تسريب قدوم تلك الإضافات إلى اللعبة الشهيرة، قام أحد المتاجر الصينية بتسريب مجموعة صور من الإضافة الضخمة والتي كان صحيحة بالفعل.

حيث أعلنت شركة Ubisoft الفرنسية للتو عن إضافة جديدة للعبة Assassin’s Creed Valhalla تحمل عنوان Dawn of Ragnarok، والتي كما يبدو من الإسم تتحدث عن بداية حرب Ragnarok الشهير في الأساطير الإسكندنافية والتي تسببت في تخريب العالم على يد غزاة من عالم الجليد، وعالم النار تحت قيادة سورت -عملاق النار- وأيضاً تسببت في خطف إبن أودين الذي، وسيحاول أودين تحريره بكل ما يملك.

سيلعب اللاعبون في اللعبة بشخصية أودين -إله الحكمة في الأساطير الإسكندنافية- حيث سيذهب إلى Svartalfheim، وهو عالم الأقزام الذي يخضع حالياً للغزو، مما سيجعل الأقزام يختبئون في ملاجئ سرية، سيضطر اللاعبون إلى استكشاف ذلك العالم المدمر بحثا عن مخابئ الأقزام لمعرفة معلومات عن Baldr وإنقاذه.

ما الذي تضيفه الإضافة الجديدة للعبة Assassin’s Creed Valhalla ؟:

تضم الإضافة الجديدة Dawn of Ragnarok أو فجر راجنروك. أيضًا أعداء جدد، مثل Flame Keeper الذي يمكنه إحياء الأعداء، لذا سيشكل تحديا كبيرا للاعبين. أيضا Surtr’s Fury الذي سيندفع نحوك وينفجر. ليس هذا فحسب بل يملك أودين قدرة جديدة تجعله يأخذ قوة الأعداء الذين تمت هزيمتهم. أيضاً ستشهد الإضافة التي ستستمر لمدة تقارب 40 ساعة، مواجهة قوية بين أودين و سورت عملاق النار.

يتم تطوير إضافة Dawn of Ragnarok من قبل فريق Ubisoft Sofia، الذي كان قدم لعبة Assassin’s Creed Rogue و إضافة Curse of the Pharaohs الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Origins، ستتوفر الإضافة في 10 مارس من عام 2022 المقبل عبر جميع المنصات بشكل مدفوع.

Assassin's Creed Valhalla

بجانب كل ذلك كشفت الشركة عن إضافتين جدد للعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Odyssey تحت عنوان القصص المترابطة، أول إضافة ستكون تحت عنوان “أولئك الأعزاء” وستتوفر في Assassin’s Creed Odyssey، أما الثانية فهى تحت عنوان “لقاء مقدر” للعبة Assassin’s Creed Valhalla، كلتا الإضافتين ستتوفران بشكل مجاني بداية من الغد.

شاهد عرض الإضافتين أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى