أخبار

يمكنك تحسس الجدران لكشف الممرات السرية في لعبة Astro Bot

شهرين على إصدار لعبة AstroBot، ويبدو أن فريق تطوير Asobi ينوي تقديم لعبة أضخم من سابقها من أجزاء اللعبة بعدد ساعات لعب ثلاثة أضعاف الجزء السابق، حيث حصلت لعبة Astro’s Playroom على 5 ساعات لعب، بينما ستقدم Astro bot محتوي يصل إلى 15 ساعة لعب، و يبدو أنهم مليئين بالابتكارات الرائعة.

صرح مدير الاستوديو والمخرج أنهم عملوا كثيرًا على ترميم محرك اللعبة أكثر مما نتصور لقدم الجزء الجديد Astro Bot محتوى أجمل وفيزيائيات جديدة يمكن للاعب تجربتها وعدة إضافات أخرى أكثر مما قدمت لعبة Astro’s Playroom.

كما كشف المخرج عن تقنية جديدة غاية في الإبداع تستغل تقنية الـ Haptic Feedback الموجودة بذراع تحكم البلايستيشن 5 لتعطي اللاعب تجربة جديدة كليًا عندما يجد ممر سري في عالم اللعبة. عندما يلمس اللاعب الجدران، تنقل له تقنية ذراع التحكم ملمس الجدار بين الناعم أو الخشن، عندما يشعر اللاعب بخشونة الجدار يمكنه الضغط على الجدار للمرور منه.

وكد مدير الاستوديو أن تقنية الـ Haptic Feedback هي التي جعلت هذا التأثير السحري للعبة واقعي.

تصدر Astro Bot يوم 6 سبتمبر القادم وتم فتح الطلب المسبق للعبة خلال اشهر الماضي. إليك كل ما تريد معرفته عن ما ستقدمه Astro Bot من خلال الضغط [هنا]

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى