أخبار

شركة Asus تعلن عن جهازها ROG Mjolnir المُشابه لمطرقة Thor الشهيرة

أعلنت شركة Asus عن جهازها الجديد ROG Mjolnir والذي يأتينا على شكل مطرقة شخصية Thor الغنية عن التعريف!

جهاز ROG Mjolnir هو جهاز مزود طاقة وتعتبر الأجهزة من هذا النوع مفيدة جدًا لأنها تساعد على إبقاء الجهاز يعمل أثناء الانقطاع الكهربائي، ولكن الشكل الخاص بـ ROG Mjolnir مميز جدًا وإبداعي ومختلف مما سيجعل الأشخاص يفكرون في شرائه مقارنةً بالـ UPS التقليدية!

هذا الجهاز الجديد يمكنه أن يجعل بطاقة رسوم RTX 4080 تعمل لأكثر من 50 دقيقة بعد انقطاع الكهرباء لأنه يمتلك سعة تصل إلى 768 واط.

فالـ Mjolnir تشبه مطرقة Thor مقلوبة ويعتبر تصميمها فريدًا من نوعه، والمقبض هو مصباح يدوي يتم شحنه بشكل لا سلكي عندما يكون أعلى القاعدة سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تبحث عن شيء أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

تحتوي القاعدة على 4 منافذ ثلاثية الفتحات ومنفذين USB من النوع A بقوة 10 وات ومنفذين لتوصيل الطاقة USB-C بقوة 100 وات أو 65 وات على التوالي، كما تعرض الشاشة الرقمية مقدار الشحن الكامل الضخم البالغ 768 واط في الساعة.

قامت شركة Asus بالتشويق لهذا المنتج للمرة الأولى في شهر أبريل الماضي ولكن هاهي أخيرًا تكشف الستار عنه!

شركة Asus هي واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، وتشتهر بإنتاج مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الحواسيب المحمولة والمكتبية، اللوحات الأم، البطاقات الرسومية، وشاشات العرض، بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمعدات الشبكية.

تم تأسيس الشركة في عام 1989 ويقع المقر الرئيسي للشركة في تايبيه، تايوان.

تعمل الشركة في تأسيس الحواسيب المحمولة، اللوحات الأم، البطاقات الرسومية، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية والشاشات وحصلت شركة Asus على العديد من الجوائز العالمية في مجال الابتكار والتصميم والجودة.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى