أخبار

ASUS تستعرض عضلاتها مع هاتف ROG Phone 7 Ultimate الجديد

لم تكتفي الشركة بالإعلان عن الإصدار القياسي فقط بل أرادت الارتقاء بالتجربة إلى ما لا نهاية وأعلنت عن الإصدار الأفضل وهاتف الألعاب الأقوى في تاريخ الشركة وهو Asus ROG Phone 7 Ultimate.

يبدو ROG Phone 7 Ultimate مشابهًا لأخيه ، مع الكثير من نفس المميزات المشتركة – بما في ذلك مستشعرات AirTrigger 6 الجديدة وشاشة أموليد 165 هرتز والكاميرا الخلفية الثلاثية. لكن ROG Phone 7 يرتقي بلمسات التصميم إلى أبعد من ذلك مع ROG Vision، وهي شاشة OLED 2 بوصة في ظهر الهاتف يمكنها عرض مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة لإظهار حالة هاتفك (مثل الشحن أو الإشعارات المختلفة مثل تلقي مكالمة واردة أو رسالة). يمكنك أيضًا إنشاء رسوم متحركة مخصصة لإظهار أسلوبك الشخصي.

يحتوي ROG Phone 7 Ultimate أيضًا على AeroActive Portal المدمج، وهو باب مادي يفتح لتوفير وصول مباشر إلى الأجزاء الداخلية للهاتف من أجل تثبيت المُلحق الخارجي AeroActive Cooler 7. من خلال توجيه الهواء عبر بوابة الوصول المباشر هذه، فإن AeroActive Cooler 7 قادر على خفض درجات الحرارة بشكل أكبر لتحقيق أعلى أداء مع انخفاضات أقل في معدل الإطارات، بغض النظر عن مدة اللعب.

سعر الهاتف هو 1399 يورو أي ما يُعادل 47500 جنيه، وتعد الشركة بعامين من التحديثات فقط لنظام تشغيل الهاتف، و4 سنوات من التصحيحات والتحديثات الأمنية.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى