أخبار

إيسوس تطلق اللابتوب القابل للطيّ Zenbook 17 Fold OLED في حدث IFA 2022 الإعلامي

أعلنت ASUS اليوم عن جهاز Zenbook 17 Fold OLED الذي طال انتظاره بعدما أُعلن عنه للمرة الأولى في مؤتمر CES 2022 وتساءل الجميع: هل ستبدأ ASUS في الإنتاج الكمي لهذا الوحش الجديد؟ خصوصًا وأنه رقم هائل أن نحصل على لابتوب قابل للطيّ بتكنولوجيا لا تزال حديثة الولادة، وبشاشة مقاس 17.3 بوصة! يبدو أن الإجابة هي نعم! كشفت ASUS عن قصة تصميمه ومواصفاته وتوافره خلال حدث الإطلاق الافتراضي IFA 2022.

ما المميز حيال الـ Zenbook 17 Fold OLED؟

هذا اللابتوب العجيب ذو التصميم الفريد يسمح بتكوينين من شاشة OLED في جهاز واحد. يتم طي الشاشة التي تعمل باللمس، وهي كبيرة الحجم مقاس 17.3 بوصة، ليصبح وكأنه تابلت عملاق للعمل والتصفح، وبدقة 2.5K. وعند طيّه تحصل على شاشتين بكل سلاسة وانسيابية مقاس 12.5 بوصة، مما يمنح Zenbook 17 Fold OLED عامل شكل فريد يوفر تنوعًا لم يسبق له مثيل. عند دمجه مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس ASUS ErgoSense Bluetooth، التي تأتي مع الجهاز، يمكن استخدامه بالحجم الكامل وكأنه حاسب كامل في شاشة رفيعة مقاس 17.3 بوصة.

ماذا عن المواصفات؟

Asus fold

يعد Zenbook 17 Fold OLED، الذي تم تصميمه بالاشتراك مع Intel، أول كمبيوتر محمول OLED قابل للطي مقاس 17.3 بوصة في العالم تم التحقق منه باختبار الجودة Intel Evo ، ويوفر للمستخدمين حجمين من شاشة OLED في جهاز واحد: شاشة لمس كبيرة مقاس 17.3 بوصة ذات جودة 2.5K قابلة للطي في المنتصف لإنشاء شاشتين سلستين 12.5 بوصة بجودة 1920 × 1280 لكل شاشة.

طورت ASUS وIntel حلولًا هي الأولى من نوعها في الصناعة لتعزيز الابتكار في فئة الأجهزة القابلة للطي، والتعاون بين خبراء المجال وشراكة النظام البيئي. يتم ضمان الأداء دون عناء من خلال معالجات Intel Core™ i7 U-Series من الجيل الثاني عشر ورسومات Intel Iris® Xe و Intel WiFi 6E وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ومحرك أقراص PCIe® 4.0 SSD سريع سعة 1 تيرابايت. للاتصال بالأجهزة الطرفية، هناك منفذان مناسبان ل Thunderbolt™ 4 ، يدعمان الشحن السريع للبطارية طويلة الأمد التي تبلغ سعتها 75 وات في الساعة ، ودعم شاشات خارجية فائقة الجودة.

هو حرفيًا بمثابة الحلم للاستخدام في العمل أو الترفيه، بعتاد قوي وحديث، وتعددية أنماط الاستخدام بشكل لم يسبق له مثيل.

Asus fold
س

السعر والتوافر

سيتوفر هذا اللابتوب الفريد القابل للطيّ في العالم بدءًا من الربع الرابع لعام 2022، بأسعار تبدأ من 3,499 دولار أمريكي (دون إضافة الضرائب).

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى