أخبار

ASUS تزيح الستار رسميًا عن هاتف ROG Phone 7 المخصص للألعاب

أزاحت شركة أسوس الستار عن هاتف الألعاب ROG Phone 7 في الأسواق العالمية اليوم. يحتفظ الهاتف بنفس التصميم مثل الجيل السابق ولكنه يحزم ترقيات فيما يخص الهاردوير والكاميرا.

مواصفات وسعر Asus ROG Phone 7

يأخذ هاتف ROG Phone 7 التصميم الأنيق للهواتف الحديثة ويُضفي عليها طابعًا خاصًا. بدمج تأثيرات السايبربانك الخاصة بـ ROG مع ثيم خاص بالفضاء، يتوفر هاتف ROG Phone 7 باللون الأسود الفانتوم أو الأبيض. يتخذ التصميم خطوة إلى الأمام مع الإضافة الجديدة للزجاج الشفاف اللامع على طول الجزء العلوي، مما يدل على التكنولوجيا المستقبلية تحتها. ومع شعار AURA RGB Fearless Eye، يمكنك اختيار ما يصل إلى 8 إعدادات إضاءة مسبقة مختلفة مع ما يصل إلى 16.77 مليون مجموعة ألوان لمنح هاتفك مظهرًا فريدًا حقًا.

ومع ذلك، فإن أبرز ما يُميّز هاتف ROG الجديد هو الأداء المذهل. مدعومًا بالشريحة الأقوى حتى الوقت الحالي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة، تم تسجيل سرعة لهاتف ROG Phone 7 تصل إلى 3.2 جيجاهرتز لأداء وحدة المعالجة المركزية أسرع بنسبة 15٪ وأداء GPU أسرع بنسبة 20٪ من الجيل السابق Snapdragon 8+ Gen 1 على هاتف ROG 6.

وفي الوقت نفسه، تعد وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 15٪، مما يمنحك عمرًا أطول للبطارية وحرارة أقل، للحصول على ترقية لا يمكن إنكارها وجاهزة لتشغيل جميع ألعابك المحمولة. يأتي هاتف ROG 7 مع ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X، وما يصل إلى 512 جيجا بايت من سعة تخزين UFS 4.0 فائقة السرعة لجميع الألعاب والوسائط الخاصة بك.

يعمل نظام GameCool 7 الجديد على تبريد وحدة المعالجة المركزية من كل اتجاه، باستخدام مركب بورون نيتريد الحراري الذي يسحب الحرارة إلى غرفة البخار الموسعة على جانب واحد، مما يحافظ على برودة جهازك حتى في جلسات الألعاب الساخنة.

المرئيات المتغيرة للعبة تضع كل قوة المعالجة هذه في الاستخدام الجيد. يأتيROG Phone 7 مدعومًا بشاشة أموليد 165 هرتز مع حساسية لمس 720 هرتز. وبفضل 1500 شمعة في السطوع من ذروة السطوع ودقة الألوان الممتازة، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل جزء من المحتوى سيظهر في أفضل حالاته على ROG Phone 7، سواء كنت تلعب ألعابًا تنافسية مُبهرة بصريًا أو مشاهدة أفلام HDR نابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، فهو محمي بطبقة Corning Gorilla Glass Victus لتقليل الأضرار العرضية.

باقي المواصفات تتمثل في كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وأمامية بدقة 32 ميجابكسل مع وجود بطارية بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط ولا تدعم الشحن اللاسلكي للأسف.

سعر الهاتف هو 999 يورو أي ما يُعادل 34 ألف جنيه مصري ولا توجد أي نية بشأن إطلاقه في السوق المحلي أو الشرق الأوسط والوطن العربي.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى