أخبار

شركة Atlus تستعد لإطلاق عنوان رئيسي في عام 2022

خلال الفترة الماضية شهدنا عدد جيد من ألعاب المميزة التي قدمتها شركة Atlus، ولعل أبرز هذه الألعاب كانت سلسلة ألعاب Persona المميزة لا سيما الجزء الرابع والخامس من السلسلة الذان حققا نجاح كبير ومبهر، حيث استطاعوا أن يحصدوا تقييمات ممتازة من النقاد والجماهير على حد سواء، ويبدو أن شركة Atlus تستعد لإطلاق جزء جديد من ترك السلسلة المميزة قريباً.

مؤخراً تحدث موقع Famitsu مع 100 مطور ياباني للحديث عن خططهم للعام المقبل 2022، ومن بين هؤلاء المطورين كان Shinjiro Takada المسؤول عن المنتجات في شركة Atlus الشهيرة، حيث أنه أكد أنهم يستعدون لإطلاق عنوان جديد سيكون ركيزة أساسية لشركة Atlus، وأكد أن العنوان الجديد سيرضي الجميع.

هذا ما أكده Shinjiro Takada من شركة Atlus:

“لقد اخترت كلمة التحدي لتكون الكلمة الرئيسية الخاصة بنا في عام 2022 المقبل، وعلى أمل إطلاق عنوان للعالم سيصبح الركيزة الأساسية لشركة Atlus.

يعمل الموظفين بجد لصنع شيء سيكون ممتعاً ومرضياً للجميع، لذلك سأكون سعيداً إذا كنتم تطلعون إلى هذا.”

Shinjiro Takada

حسناً، ما هو العنوان الرئيسي الذي تستعد شركة Atlus لإطلاقه في 2022 ؟:

Persona 5

لم يكشف Shinjiro Takada من الشركة في تصريحه عن المزيد من التفاصيل حول المشروع سوى أنه سيكون ممتعاً ومرضياً لجميع اللاعبين، لكن بحسب طلبات التوظيف الأخيرة فإن شركة Atlus تعمل على تطوير الجزء السادس من سلسلة Persona، لكن هذا الجزء يبدو بعيداً عن عام 2022.

العنوان الرئيسي الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في عام 2022 المقبل هو لعبة Project Re Fantasy التي تم الكشف عنها في عام 2016، لا نعلم ما إذا كانت هذه اللعبة التي يقصدها Takada أم لا. لكن بحسب تصريحات المنتج Katsura Hashino في عام 2020 فقد أكد عملية التطوير وصلت لذروتها وأنه يود الكشف عن تفاصيل حول اللعبة قريباً، وقد يكون العنوان الرئيسي هو لعبة Shin Megami Tensei V. على أيه حال ستكشف لنا الأيام عن العنوان الذي يقصده Takada.

يذكر أن الشركة تستعد لإطلاق لعبة Persona 4 Arena Ultimax في 17 مارس من عام 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 4 و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى