أخبار

لعبة Avowed كانت في الأساس لعبة تعاونية!

ترك استوديو Obsidian بصمة جيدة في صناعة ألعاب الفيديو بتقديمه ألعاب مميزة قدمت تجارب لا تُنسى في تاريخ الصناعة مثل Fallout: New Vegas التي تعتبر من أهم أجزاء سلسلة Fallout و The Outer Worlds. الآن يعمل هذا الاستوديو المميز على واحدة من أهم حصريات Xbox لعام 2024 المقبل ألا وهي لعبة Avowed المنتظرة.

في ظل انتظار اللاعبين لهذه اللعبة بفارغ الصبر خاصةً محبي سلسلة ألعاب Skyrim نظرًا لتشبيه Avowed بتلك السلسلة الشهيرة، فقد تم الكشف من قبل المطور عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، والتي تشير إلى أن اللعبة كانت مختلفة في بداية عملية التطوير عما هي عليه الآن.

في الجزء الخامس من الفيلم الوثائقي بمناسبة مرور عشرين عام على تأسيس استوديو Obsidian -الذي يمكنك مشاهدته بالأعلى- فقد تم الكشف من قبل رئيس الاستوديو Feargus Urquhart عن تفاصيل حول لعبة تقمص الأدوار المنتظرة من منظور الشخص الأول Avowed حيث قال أنه في بداية عملية التطوير اللعبة كانت تركز على تقديم تجربة لعب تعاونية وليس تجربة لاعب واحد فقط.

يقول Feargus Urquhart عن Avowed الآتي:

“عندما أنظر 20 عامًا إلى الوراء، أرى أن هناك قرارات خاصة بي أشعر بالرضا حيالها، وقرارات أخرى لا أشعر بالرضا حيالها. أحد الأشياء التي نظمت عليها حقًا هو أن لعبة Avowed ستكون متعددة اللاعبين، وأعتقد في النهاية أن الاستمرار على هذا الأمر كان قرارًا خاطئًا.”

Feargus Urquhart

عندما كانت هدف استوديو Obsidian من تطوير لعبة Avowed هو تقديم تجربة لعب تعاونية كان الاستوديو لا يزال يعمل بشكل مستقل، وكان الهدف من تقديم تجربة تعاونية في هذه اللعبة هو جعلها مثيرة للاهتمام بالنسبة للناشرين لأنهم كانوا يرغبون في بيع الاستوديو لأي ناشر حينها، ذلك قبل أن تقوم Microsoft بشرائه في عام 2018.

Avowed

كان الاستوديو مركزًا بشكل كبير في بداية عملية التطوير اللعبة على تقديم تجربة لعبة تعاونية لكنهم أدركوا أن هذا قرارًا خاطئً،ا وأنهم لا يركزون على الأشياء التي يبرعون فيها، لذلك حولوها إلى لعبة فردية لتكون في نهاية المطاف لعبة Obsidian وليس شيئًا أخر.

لعبة Avowed قادمة في وقت ما من عام 2024 المقبل كحصرية لمنصات Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي وفي يوم الإصدار عبر خدمة Xbox Game Pass. لمن ينتظر اللعبة بشدة من محبي سلسلة Skyrim فيجب ألا تتحمسوا كثيرًا لأنها لن تقدم عالمًا ضخمًا مثل الموجود في سكايرم حسب المطور.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى