أخبار

بعد صدورها بساعات على ستيم: Hitman 3 تحصل على مراجعات سيئة من اللاعبين لسبب غريب

في الفترات القليلة الماضية أصبحت شركة Epic Games تسعى للحصول على العديد من الألعاب عبر متجرها الخاص من خلال عقد صفقات مع شركات وفرق تطوير الألعاب، وذلك لمنع هذه الألعاب عن مستخدمي متجر Steam وجعلهم يقومون بشراء هذه الألعاب من متجرها الخاص، حيث كانت قد أنفقت حوالي 359 مليون دولار بين عامي 2018 و 2019 في عقد صفقات مماثلة.

أخر الصفقات التي عقدتها شركة Epic Games كانت مع استوديو التطوير IO Interactive بخصوص لعبة Hitman 3، وذلك لمنع هذه اللعبة من الصدور عبر متجر Steam وجعلها حصرية لمتجر Epic Games فقط، الأن بعد أن أنتهت مدة الصفقة الحصرية فقد توفرت اللعبة وأخيراً عبر متجر Steam لكن يبدو أن مستخدمي متجر Steam يشعرون بالغضب بسبب لعبة Hitman 3.

إذاً فما سبب غضب اللاعبين عبر متجر Steam :

Hitman

بعدما انتهت فترة حصرية لعبة Hitman 3 والتي كانت لمدة عام تقريباً منذ صدورها في يناير الماضي، قام فريق التطوير IO Interactive بتوفير اللعبة للاعبين عبر متجر Steam، وتوقع اللاعبين أن تتوفر اللعبة بسعر أقل من السعر الرسمي عند صدور اللعبة، لكن وللأسف هذا لم يحدث.

بالرغم من إعجاب اللاعبين بلعبة Hitman 3 وثنائهم على تجربة اللعبة المميزة في التقييمات عبر متجر Steam، إلا أنهم قدموا تقييمات سلبية للغاية، وذلك بسبب صدورها بالسعر الكامل عبر متجر Steam منذ يومين بعد مرور عام كامل على صدورها عبر متجر Epic Games، حيث يحصل فريق التطوير على مبلغ يقدر بـ 90 دولار لنسخة الـ Deluxe، بالرغم من أنها متوفرة بأسعار مخفضة عبر متجر Epic Games وهو ما أثار استياء وغضب من اللاعبين.

هذا بجانب المدة الزمنية الطويلة التي قضتها لعبة Hitman 3 كحصرية عبر متجر Epic Games التي استمرت لمدة عام تقريباً، حتى توفرت أخيراً عبر متجر Steam، وهو ما تسبب في غضب اللاعبين عبر المتجر الشهير.

لعبة Hitman 3 متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One/Series X|S، والحاسوب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games، كما أن ثلاثية ألعاب Hitman متوفرة عبر خدمة Xbox Game Pass بشكل مجاني لأجهزة Xbox والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى