أخبار

استوديو Larian يلغي تطوير Baldur’s Gate 4 رغم وصولها لمرحلة قابلة للعب

كانت لعبة Baldur’s Gate 3 النجم الأبرز في عالم الألعاب لعام 2023 حيث حصلت على العديد من الجوائز المرموقة وسيطرت على اهتمام اللاعبين والنقاد على حد سواء.تم بيع أكثر من 15 مليون نسخة من اللعبة خلال عامها الأول، ما جعل من الطبيعي أن يتطلع اللاعبون بشغف لإصدار جزء جديد لكن الإعلان المفاجئ عن إلغاء تطوير Baldur’s Gate 4 رغم وصولها لمرحلة قابلة للعب أثار دهشة الكثيرين.

إلغاء تطوير Baldur’s Gate 4

في تقرير جديد كشف Swen Vincke، الرئيس التنفيذي لاستوديو Larian، أن فريق التطوير كان يعمل بالفعل على مشروع متعلق بسلسلة Baldur’s Gate قبل أن يقرروا الانتقال إلى مشاريع أخرى. وأوضح أن Baldur’s Gate 4 كانت في مرحلة قابلة للعب، حيث قال:

أشار أيضًا إلى أن الفريق لم يكن مقتنعًا تمامًا بجودة اللعبة بعد تجربتها، وأن الوقت الذي سيستغرقونه لتحسينها سيكون طويلًا. هذه الصعوبات والمخاوف من فترة التطوير الطويلة دفعت الفريق لاتخاذ قرار بإلغاء المشروع.

شعر المطورون بالرضا عند إلغاء المشروع حيث أن سياسة استوديو Larian تعتمد على العمل على مشاريع يشعر الفريق بالحماس تجاهها. هذا النهج هو أحد الأسباب التي جعلت Baldur’s Gate 3 ناجحة بهذا الشكل الكبير.

إلغاء تطوير Baldur’s Gate 4 قد يكون خبرًا محبطًا للكثيرين، لكن قرار الاستوديو يستند إلى رغبتهم في تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى