اخبار

إيقاف بيع أدوات غش Battlefield 2042 بسبب مشاكل اللعبة

كان معظم اللاعبين من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول خاصة محبي وعشاق سلسلة ألعاب التصويب Battlefield ينتظرون بفارغ الصبر الجزء الجديد من اللعبة والذي صدر برقم 2042، لكن وللأسف الشديد صدرت لعبة بمشاكل تقنية عديدة جعلت اللاعبين الذين كانوا ينتظرونها بشدة يصابون بالاحباط والاستياء بسبب ظهور اللعبة بأداء تقني سيء جداً، حتى أن ادوات الغش للعبة Battlefield 2042 أصبحت لا تعمل مع اللعبة بسبب المشاكل التقنية.

بحسب ما نشره الصحفي الشهير Tom Henderson عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أكد أن أحد المواقع التي تبيع أدوات الغش للعبة Battlefield 2042 قد توقفت عن بيع تلك الأدوات بشكل كامل بسبب أن الأداء التقني للعبة يجعل أداة الغش لا تعمل بشكل جيد.

هذا ما قاله الصحفي حول أدوات الغش الخاصة بلعبة Battlefield 2042 :

Battlefield

“قام مزود أدوات الغش للعبة Battlefield 2042 بتعليق خدماته للعبة Battlefield 2042 …. ولا … ليس بسبب مكافحة الغش بداخل اللعبة.

بل بسبب أن أداء لعبة Battlefield 2042 التقني يجعل ادوات الغش لا تعمل بشكل صحيح!.”

Tom Henderson

للأسف فيبدو أن شركة Electronic Arts واستوديو DICE قدموا أداء تقني سيء جداً في لعبة Battlefield 2042 جعل أدوات الغش حتى تعمل بشكل غير صحيح، بل حتى أن عدد اللاعبين قل بشكل كبير في اللعبة حيث قال عدد اللاعبين من 100 ألف لاعب إلى 10 ألاف لاعب أيضاً.

هذا الأمر جعل متجر Steam عبر الحاسوب الشخصي يأخذ قرار قوي للغاية، ألا وهو أنه أصبح يسمح للاعبين الذين قاموا بشراء لعبة Battlefield 2042 من خلال المتجر عبر الحاسوب الشخصي باسترجاع أموالهم بعد مرور شهرين على صدور اللعبة!

في المعتاد يضع متجر Steam شروط محددة لاسترجاع اللعبة ألا وهى أن يكون لم يمضي سوى أقل من أسبوعين على شراء اللعبة وأن يكون اللاعب لم يقضي سوى ساعتين فقط بداخل اللعبة، لكن بسبب الأداء التقني للعبة Battlefield 2042 فقد غير الشروط مع اللعبة.

لعبة Battlefield 2042 متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى