أخبار

تحديث حول الـ Cross-Gen Bundle من Battlefield 2042

الـ Cross-Gen Bundle

استوديو EA DICE كشف اليوم عن مفاجأة رائعة لكل من ينوي شراء لعبة Battlefield 2042 حيث أن النسخة العادية ذات الـ 70 دولار ستُمكنك من تجربة اللعبة على الجيل القديم والجديد. هذا الأمر سيضمن للاعبين توفير مبلغ 30 دولار عند شرائهم للعبة.

في السابق، كانت الطريقة الوحيدة للحصول على نسخة الجيل القديم والجديد هي شراء النسخة الـ Gold (سعرها 100 دولار) أو النسخة الـ Ultimate (والتي يصل سعرها إلى 120 دولار). الإعلان الجديد من Electronic Arts يؤكد أنك إذا قمت بشراء النسخة التي يتم بيعها بسعر 70 دولار فستحصل على الـ Cross-gen Bundle ولن تحتاج لشراء اللعبة مرةً أخرى عندما تُحدث منصتك للجيل الجديد في المستقبل.

بيتا Battlefield 2042 المفتوحة أصبحت متوفرة اليوم للتجربة لكل من قام بطلب اللعبة مُسبقًا أو من كان مشتركًا في خدمة Xbox Game Pass Ultimate للحاسب الشخصي وأجهزة Xbox. ستتحول البيتا لتُصبح مفتوحة لكل اللاعبين بدايةً من 8 أكتوبر الجاري، يمكنك التعرف على كل محتويات البيتا ومتطلبات تشغيلها من هنا. حاليًا نحن نقوم بتجربة البيتا على مجموعة مختلفة من المنصات وسنشارككم انطباعنا الأولي عن Battlefield 2042 يوم الجمعة 8 أكتوبر. قوموا بمتابعة الموقع أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال يوم الجمعة حتى لا يفوتكم مقالنا الجديد عن اللعبة.

Battlefield 2042 Cross Gen

تنطلق النسخة النهائية من Battlefield 2042 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 19 نوفمبر 2021.

يُذكر أن اللعبة ستُضاف لخدمة EA Play Pro في نفس يوم إطلاقها، وستصدر على خدمة EA Play العادية (المتوفرة داخل اشتراك Xbox Game Pass) بعد ثلاثة أو ستة أشهر من وقت إطلاقها الرسمي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى