أخبار

الكشف عن نمط لعب Hazard Zone من Battlefield 2042

تجربة شهبية بالباتل رويال

كشف اليوم استوديو EA DICE عن نمط لعب Hazard Zone الذي سيتوفر في وقت الإطلاق بجانب لعبة Battlefield 2042، وكما كنا نتوقع فإن هذا النمط يُركز على تجربة لعب أقرب للباتل رويال الذي شهدناه سابقًا في Escape From Tarkov و Hunt Showdown.

ما هو نمط لعب Hazard Zone ؟

مجموعة من الفرق (كل فريق مُكون من 4 لاعبين) سيدخلون في خرائط الأونلاين Multiplayer الـ 7 الذين سيتوفرون مع إصدار اللعبة. كل فريق له هدف أساسي في الخريطة وهو البحث عن أقراص صلبة (Data Drives)، الفكرة هنا أن كل فريق في الخريطة له نفس الهدف ولذلك سيكون الأمر بمثابة مذبحة حتى يستطيع فريق واحد فقط الفوز وعمل Extract من الخريطة.

أعدائك لن يكونوا اللاعبين الحقيقيين فقط، بل هنالك ذكاء اصطناعي منتشر في الخريطة وسيحاول قتلك هو الآخر. تلك الفكرة تُذكرنا تمامًا بما حصلنا عليه مع ألعاب مثل Escape from Tarkov و Hunt Showdown خلال السنوت الماضية. إذا كنت ستُجرب اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، فإن مباريات Hazard Zone ستضم 32 لاعب. أما إذا كنت تنوي تجربة اللعبة على الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One فستحصل على 24 لاعب فقط في الخريطة.

Battlefield Hazard Zone

المؤسف في الأمر أن نمط لعب Hazard Zone ليس له خرائط منفصلة عن خرائط اللعب الأساسية، ولذلك نحن سنحصل على 7 خرائط فقط تضم المباريات العادية (Conquest و TDM وغيرهما)، ونفس تلك الخرائط ستضم نمط لعب Hazard Zone أيضًا. يتوفر نمط Hazard Zone داخل لعبة Battlefield 2042 عندما تنطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 19 نوفمبر 2021. اقرأ انطباعنا عن نسخة البيتا عن طريق زيارة هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى