أخبار

تسريب: تأجيل Battlefield 2042 إلى وقت لاحق

يبدو أننا لن نحصل على Battlefield 2042 في موعدها.. لكنها آتية هذا العام لحسن الحظ.

على الرغم من عدم الحديث عن الأمر رسمياً، إلا أن أحاديث تجري داخل أروقة EA قد تؤكد بأن Battlefield 2042 لن تأتي في موعدها المُحدد ب 22 أكتوبر، وإنما ستُصاب بعدوى التأجيلات التي رافقت العديد من مشاريع الألعاب هذا العام.

وفقاً لمُراسل GamesBeat المدعو “Jeff Grubb”، فقد تم التلميح إلى أن Battlefield 2042 قد تحظى بنصيبها من التأجيل، ليقوم بعد ذلك بالتأكيد عبر Discord الخاص به. هناك أيضاً المُسرب المعروف “Tom Henderson” والذي أتى وتحدث بأنه قد سمع أمراً مماثلاً، إلا أنه ليس متأكداً من مدة التأجيل بعد، وقد تكون لمدة عدة أسابيع فقط.

هناك بعض المصادر الأخرى التي تخشى تأجيل اللعبة إلى 2022، لذا سنُضطر لانتظار الإعلان الرسمي المؤسف من EA و DICE لتأكيد موعد التأجيل الحقيقي. المُقلق في الأمر هو عدم إعطاء مرحلة البيتا المُقرر عقدها هذا الشهر أي موعد مُحدد، مما قد يعني تأجيل المرحلة التجريبية أيضاً.

نرجو عدم تأجيل اللعبة لوقت طويل!

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى