أخبار

تحذيرات من EA بشأن مُسربي مقاطع Battlefield 2042

حظر كامل من النسخة التجريبية والنهائية من اللعبة !

خلال الأيام الماضية قام العديد من اللاعبين بتجربة النسخة التقنية من Battlefield 2042 على منصات الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S. الهدف الرئيسي من تواجد تلك النسخة هو أن استوديو EA DICE أراد أن يدرس جودة خوادم وتقنيات اللعبة، ولكن للأسف قام مجموعة من اللاعبين بتسريب مقاطع من تلك النسخة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر لن تتركه EA بدون عقاب!

شركة EA نشرت تغريدة شديدة اللهجة توجه فيها تحذيرًا لهؤلاء المُسربين :

” أخرق القواعد، وتوقع أن تفقد تجربتك للنسخة التقنية واختبارات EA المستقبلية، ومن المحتمل ألا تُجرب Battlefield 2042 نفسها عند الإصدار. لقد قمنا بالفعل بإزالة العديد من الأشخاص من التجربة التقنية خلال الـ 48 ساعة الماضية ولن يتمكنوا من اللعب خلال نهاية الأسبوع. “

يُذكر أن Electronic Arts كشفت في تصريحٍ سابق أنها لن تقوم بنشر النسخة التجريبية على منصة PlayStation 5، حيث أن اللعبة تُعاني من مشاكل كثيرة على المنصة في الوقت الحالي، لتفاصيل أكثر.

EA تُجهز في الوقت الحالي لنسخة تجريبية أخرى من Battlefield 2042 ولكنها ستكون بيتا متكاملة وستتوفر على كل المنصات خلال شهر سبتمبر المُقبل. لا توجد تفاصيل كثيرة عن نسخة البيتا في الوقت الحالي، ولكننا نتوقع أنها ستقدم أداءً أفضل بكثير من نسخة الـ Technical Test Alpha.

تتوفر Battlefield 2042 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S في 22 أكتوبر 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى