أخبار

كان من المفترض أن تحتوى Battlefield 2042 على زلازل!

حصدت لعبة Battlefield 2042 اسوء تقييمات لها في تاريخ سلسلة ألعاب التصويب، وبالرغم من تلك التقييمات السلبية التي حققتها أحد أهم ألعاب شركة Electronic Arts إلا أنها استطاعت أن تقدم شيء جديد في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، الأ وهو الأعاصير التي تظهر في أي وقت من المباراة وتحطم كل ما يأتي في طريقها سواء كان مركبات أو مباني أو لاعبين، بجانب الأعاصير كان من المفترض أن يتوفر تسونامي وبراكين في لعبة Battlefield 2042.

فبحسب ما قاله الصحفي والمسرب الشهير Tom Henderson عبر حسابه الشخصي عبر تويتر فإنه كان من المفترض أن تتوفر أعاصير نارية وزلازل وبراكين في لعبة Battlefield 2042 ذلك بجانب الأعاصير المتوفرة حالياً بداخل اللعبة.

هذا ما قاله الصحفي الشهير عبر حسابه الشخصي حول لعبة Battlefield 2042:

“احتوى العرض التقديمي الصيفي لعام 2020 للعبة Battlefield 2042 على زلازل وأعاصير نارية وتسونامي وثوران بركاني – ولكن نظراً لضيق الوقت، احتاج فريق تطوير اللعبة للتركيز فقط على الأعاصير.”

Tom Henderson

وأضاف الصحفي:

“أيضاً، خطط ما بعد الإطلاق الخاصة بالعنوان استغلت تمامًا، لذلك كل ما قلته عن خطط ما بعد الإطلاق للعبة Battlefield 2042 قبل إطلاق اللعبة… تجاهلوها تمامًا.”

Tom Henderson

جدير بالذكر، أن الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 لن يتوفر بشكل رسمي إلا في شهر مارس من عام 2022 المقبل، وذلك بحسب ما أفادت به بعض التسريبات الأخيرة، وهو الأمر الذي يعنى أن شركة Electronic Arts لا تخطط لإصدار محتوى جديد للعبة Battlefield 2042 خلال الفترة المقبلة التي تمتد إلى 3 أشهر.

Battlefield

لعبة Battlefield 2042 متوفرة الأن عبر أجهزة الجيل الحالى والقديم بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، ويمكنكم قراءة مراجعتنا لها من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى