أخبار

لعبة Battlefield 2042 لن تصبح مجانية بالكامل

بعد صدور لعبة Battlefield 2042 أحدث أجزاء السلسلة بفترة قليلة قل عدد اللاعبين بشكل كبير بل وأنها لم تحقق التقييمات والمبيعات المطلوبة، لذا فلقد انتشرت تسريبات في وقت سابق عن أن شركة Electronic Arts تستعد لجعل لعبة Battlefield 2042 مجانية بالكامل من أجل تعويض ما فات، لكن ها هو أحد المسربيين يؤكد أن أحد أطوار اللعبة هو الذي سيتوفر بشكل مجاني فقط.

من خلال حساب الصحفي والمسرب Tom Henderson الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن اللعبة لن تكون مجانية على. الإطلاق، وأكد أن قرار جعل اللعبة مجانية -إن حدث- سيقتصر فقط على جعل أحد أطوار اللعب مجانية مثل طور Portal أو حتى Hazard Zone.

هذا ما أكده الصحفي حول قرار جعل لعبة Battlefield 2042 مجانية:

Battlefield

أكد الصحفي والمسرب الشهير عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن قرار جعل لعبة Battlefield 2042 لعبة مجانية بالكامل لن يحدث مطلقاً في أي وقت من الأوقات، حيث أن وضع اللعبة الحالي صعب ويحتاج إلى إصلاح.

بينما أكد أن شركة Electronic Arts قد تجعل أحد الأطوار بداخل لعبة Battlefield 2042 مجانية، على سبيل المثال المثال طور مثل Portal، وجعل عدد معين من الخرائط مجاني فقط، لجعل اللاعبين يشترون اللعبة الكاملة فيما بعد.

“يبدو أن تقديم جزء من Portal هو أفضل رهان. خريطة واحدة من كل لعبة أو شيء من هذا القبيل.

لكن أولاً، يجب معالجة العيوب الأساسية في اللعبة، وتحتاج إلى وضع خارطة طريق لمستقبل اللعبة، ويحتاج استوديو DICE وشركة Electronic Arts إلى الاعتراف بالأخطاء وأن يكونوا أكثر شفافية.”

Tom Henderson

نحن حتى الأن ما زلنا لا نعلم ما هو القرار الذي ستتخذه شركة Electronic Arts بشأن لعبة Battlefield 2042، لكن من المتوقع أن تتخذ الشركة قرارها بشأن اللعبة في بداية شهر فبراير المقبل.

لعبة Battlefield 2042 متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4، و Xbox One/Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى