اخبار

إعادة هيكلة ضخمة لفرق تطوير سلسلة Battlefield

بعد الإطلاق السيء لـ Battlefield 2042

صدرت لعبة Battlefield 2042 وأحدث أجزاء سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة في 19 نوفمبر، وللأسف تلقت إنتقادات حادة وشديدة، سواء كان من اللاعبين أو النقاد، ذلك كان بسبب الأداء التقني السيء الذي ظهرت به والمشاكل العديدة، ذلك بجانب افتقارها لعدة مميزات، وبالطبع كل هذه نتج عنه قلة عدد لاعبي اللعبة عبر متجر Steam.

الأن تحاول شركة Electronic Arts جاهدة إصلاح المشاكل التقنية للعبة Battlefield 2042، بجانب ذلك عملت الشركة على إعادة هيكلة فرق تطوير سلسلة Battlefield لكيلا يتكرر الخطأ مرة أخرى، وما زالت مستمرة حتى الأن.

ما الذي تغير في فرق تطوير سلسلة Battlefield ؟

Battlefield

بحسب تقرير نشره موقع Game Spot الشهير، تحدث فيه عن العديد من التغييرات التي أجرتها شركة EA في فرق تطوير سلسلة Battlefield من أهمهم استوديو Dice، فبحسب ما ذُكر في التقرير فإن Oskar Gabrielson المدير التنفيذي لاستوديو DICE قد أعلن مغادرته ليسعى وراء هدف جديد، و Rebecka Coutaz هي من حلت مكانه في نفس المنصب.

أيضًا بجانب ذلك أصبح Vince Zampella -الذي كان رئيس استوديو Respawn- هو الرئيس العام الجديد لسلسلة Battlefield. وأخر تعديل قامت به الشركة حتى الأن، هو المصمم Marcus Lehto والذي عمل على تصميم سلسلة Halo، وهو بالطبع أحد أسباب تحقيق لعبة Halo infinite نجاح هائل. المصمم الأن أنشئ فريق تطوير في مدينة Seattle الأمريكية، للمساعدة في ضخ المزيد من القصص لعالم السلسلة.

وصرح Byron Beede من شركة EA قائلا:

“من هذا الأساس، ستعمل فرقنا على خلق تجارب جديدة تعمل على توسعة عالم Battlefield، لذلك لن أقول أن هناك موعداً لما نفعله حالياً، نحن بحاجة إلى القيام بما هو مناسب للاعبينا ولعبتنا”

Byron Beede

نتوقع أن تستمر EA في عمليتها لتغيير فرق تطوير سلسلة التصويب الشهيرة ولن تتوقف عند هذا الحد. لعبة Battlefield 2042 متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي، ويمكنكم قراءة مراجعتنا لها من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى