أخبارمقالات

غداً سوف يتم إطلاق Battlefield 2042 مع DLSS و Reflex و Ray Tracing بالإضافة الى إطلاق Grand Theft Auto: The Trilogy مع DLSS؛ و Bright Memory: Infinite مليئة بالتكنولوجيا!

إنه أسبوع رائع أن تكون لاعبًا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت Hot Wheels Unleashed وأضافت Jurassic World Evolution 2 تقنية NVIDIA DLSS و اليوم تم إطلاق Grand Theft Auto: The Trilogy مع DLSS، وغدًا يتم إطلاق Battlefield 2042 باستخدام DLSS وNVIDIA Reflex وتتبع الأشعة. وتم إطلاق Bright Memory اليوم أيضًا وهي تدعم DLSS و Reflex والعديد من تتبع الأشعة.

تجربة Battlefield 2042 على وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX

يبدأ الوصول المبكر لـ Battlefield 2042 غدًا، ومن اليوم الأول، تدعم اللعبة اللاعبين بـ NVIDIA DLSS و Ray-Traced Ambient Occlusion و NVIDIA Reflex. يوفر DLSS مكاسب أداء مضاعفة عند دقة الـ K4، ويتم تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 28٪ باستخدام NVIDIA Reflex.

تحصل Grand Theft Auto: The Trilogy على دفعة أداء DLSS تصل إلى 85٪

اليوم أيضًا، إذا كان لديك بطاقة رسومات GeForce RTX، فيمكنك تمكين NVIDIA DLSS لتسريع الأداء بنسبة تصل إلى 85٪.

Bright Memory تحصل على تعزيز أداء DLSS مضاعف.

كانت Bright Memory عبارة عن شريحة قصيرة من الإثارة في ألعاب الحركة، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا، حيث توضح كيف يمكن لمطور منفرد أن يصنع لعبة مصقولة وعالية الدقة باستخدام أدوات Unreal Engine 4. اليوم، يتم إطلاق التتمة التي طال انتظارها، Bright Memory: Infinite على الكمبيوتر الشخصي، تم تحسين لعبة الحركة بظلال تتبع الأشعة، وانعكاسات، وإضاءة عالمية، إلى جانب تسريع الأداء بـ NVIDIA DLSS، كما يتم تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 49٪ باستخدام NVIDIA Reflex.

بفضل صورها المبهرة التي بلغت الحد الأقصى وتمكين كل تأثير لتتبع الأشعة، تعمل NVIDIA DLSS على تسريع اداء اللعبة بما يصل إلى x2.5:

روابط

Battlefield 2042 على GeForce.com

Grand Theft Auto: The Trilogy على GeForce.com

Eslam Ibrahim

مؤسس ومدير جيمز ميكس، اعشق العاب الـ Simulation والـ Tactical وشغفي الحقيقي في ألعاب الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى