اخبار

تسريب تفاصيل جديدة حول لعبة Bioshock 4

سلسلة Bioshock هى من أكثر السلاسل المحبوبة من الجماهير، حيث استطاع المخرج Ken Levine تقديم لعبة تجعلك تقع في حبها من أول نظرة، خأصة أخر جزء في السلسلة، والذي كان تحت عنوان Infinite، ومن بعدها لم تصدر لعبة جديدة من السلسلة، أو حتي تم الإعلان عن جزء جديد، لكن يبدو أن الجزء الجديد من السلسلة أصبح أقرب أكثر مما نتوقع.

في الأونة الأخيرة انتشرت تسريبات حول اللعبة، والأن تظهر تسريبات جديدة حول لعبة Bioshock 4، فبحسب الصحفي الشهير Colin Moriarty فقد كشف عن تفاصيل جديدة حول الجزء القادم من السلسلة الشهيرة، من خلال أحدث حلقات برودكاست Sacred Symbols.

التفاصيل التي تم نشرها حول Bioshock 4 هي كالأتي:

Bioshock

بحسب ما كشف عنه الصحفي Colin Moriarty خلال حلقة Sacred Symbols، فإن أحداث اللعبة ستدور في ستينيات القرن الماضي (1960)، كما وستدور الأحداث في مدينة خيالية تسمى Antarctic، وكما أكد أن الاسم الرمزي للعبة في عملية التطوير هو Parkside.

حيث قال:

أحداث اللعبة تدور في ستينيات القرن الماضي -1960- في مدينة Antarctic تسمي Borealis، اللعبة تحمل الأسم الرمزي Parkside، وفريق التطوير يعرفون جيداً كيف يجعلون اللعبة تظهر بشكل رائع، وتقارن مع ما قدمه Ken Levine (مبتكر سلسلة Bioshock). في الداخل اللعبة سرية للغاية، ومغلقة تمامًا.

Colin Moriarty

أيضاً بحسب ما ذكره الصحفي، فإن قصة اللعبة ترتبط بالأجزاء السابقة، على حسب زعمه، بجانب أن الاستوديو المطور يهدف إلى إصدار اللعبة في وقت ما من عام 2022.

جدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية، انتشرت تسريبات عديدة تفيد أن عنوان اللعبة سيكون Bioshock Isolation، كما أن المحرك الذي يتم تطوير اللعبة به هو محرك Unreal Engine 5، وهو أحدث المحركات المتوفرة في الوقت الحالي.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Bioshock خلال حفل The Game Awards للعام الجاري، وذلك بحسب صورة مسربة للألعاب المتواجدة خلال الحفل، سيقام الحفل في 9 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة، ترقبوا تغطيتنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى