أخبار

شائعات: Black Myth Wukong قد تحصل على حزمتي توسعة

تعتبر لعبة Black Myth Wukong واحدة من الألعاب الأكثر شهرة حاليًا والمرشح الأول للحصول على جائزة لعبة السنة، حيث أطلقت في 20 أغسطس على منصات PS5 والحاسوب الشخصي، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة، حيث باعت أكثر من 10 ملايين نسخة في الأيام الثلاثة الأولى فقط ولكن توجد توسعة جديدة لها فما القصة ؟

توسعة Black Myth Wukong

وفقًا لما تم تسريبه مؤخرًا، يبدو أن Black Myth Wukong ستحصل على حزمتي توسعة، مما سيزيد من عالم اللعبة ويعزز من تجربة اللاعبين. جاءت هذه الإشاعة من المسرب المعروف IgnusTheWise، الذي كان قد كشف سابقًا عن تفاصيل دقيقة حول اللعبة قبل إصدارها. لم يتم تحديد موعد إصدار حزم التوسعة هذه، ولكن المسرب أشار إلى أنها ستصدر قبل إطلاق الجزء التالي من السلسلة.

يشير نفس المسرب إلى أنه كان من المخطط أن تحتوي على 13 فصلًا بدلاً من الستة التي انتهت بها اللعبة. ورغم أنه لم يتم توضيح ما إذا كانت حزم التوسعة المرتقبة للعبة ستستند إلى الفصول التي تم حذفها من اللعبة الأساسية، إلا أن هذا السيناريو يبدو محتملًا للغاية، حيث تُستغل أحيانًا هذه الفصول المحذوفة لتكوين محتوى إضافي بعد إطلاق اللعبة.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى