أخبار

عرض إطلاق مطول لإضافة Black Panther المجانية للعبة أفنجرز

أصدرت القناة الرسمية للعبة أفنجرز الخاصة بشركة سكوير إنيكس، وتطوير استوديو Crystal Dynamics عرضًا رسميًا بمناسبة إطلاق تحديث ضخم مجاني للعبتهم التي صدرت في 4 سبتمبر من العام الماضي.

يعتبر هذا التحديث هو الأضخم والأهم منذ إصدار اللعبة، والتي وعدت بتقديم المزيد من المحتويات الضخمة. يأتي التحديث بعنوان War For Wakanda ويجلب لنا شخصية Black Panther المعروفة من عالم مارفل للمجلات المصورة، والعالم السنيمائي. كما يتضمن التحديث خريطة مدينة واكندا، وطور قصة فردي، أي أن التحديث لا يأتي بشخصية بلاك بانتر فقط، وإنما بتوسعه قصصية سترضي من أحب قصة اللعبة الأساسية.

بلاك بانتر ليس اول شخصية تحصل عليها اللعبة بعد إصدارها، فقد حصلت اللعبة علي تحديث يأتي بشخصية Kate Bishop، وآخر يأتي بشخصية Hawkeye. يذكر أن الشركة المطورة وعدت اللاعبين بإصدار جدول زمني واضح، لمواعيد إصدار الشخصيات في المستقبل، والتي يتضمنهم شخصية سبايدرمان، والتي ستكون حصرية لمنصة سوني بلايستيشن.

إليكم عرض الإطلاق:

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى