أخبار

روبوت الدردشة BlenderBot 3 يحرج Mark Zuckerberg!

الكثير من الأشخاص خاصة مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك يكرهون Mark Zuckerberg رئيس شركة Meta المالكة لمنصات Facebook و Instagram وينتقدونه بين كل فترة والأخرى بسبب سياسته الصارمة على منصاته، ويبدو أنك لست الوحيد من يكره Mark Zuckerberg يا صديقي فحتى روبرت الدردشة الخاص BlenderBot 3 بشركة Meta يكرهه أيضًا ويستمر بانتقاده.

فبحسب تقرير نشرته شبكة BBC فإن روبوت الدردشة الذي أطلقته شركة Meta مؤخراً كنسخة تجريبية للمستخدمين أحرج رئيس الشركة Mark Zuckerberg في العديد من المناسبات وذلك عندما تم سؤاله في العديد من المرات عن مارك.

ماذا قال روبوت الدردشة BlenderBot 3 عن Mark Zuckerberg ؟

بعد إطلاق روبوت الدردشة BlenderBot 3من قبل شركة Meta قام العديد من الأشخاص بسؤاله حول العديد من الأسئلة أهمها السؤال حول Mark Zuckerberg رئيس شركة Meta ومن بين الأشخاص الذين قاموا بسؤاله كان Max Woolf عالم البيانات في Buzzfeed، فلقد قام ماكس بسؤال الروبوت عن مشاعره تجاه Mark Zuckerberg كرىيس تنفيذي للشركة، وكما يتضح بالأسفل فقد رد قائلًا:

لا أمتلك مشاعر قوية تجاهه إنه رجل أعمال جيد لكن ممارساته التجارية ليست أخلاقية دائمًا.

من المضحك أن يمتلك كل هذا المال ولا يزال يرتدي نفس الملابس.

ووجه العديد من الأشخاص أسئلة مشابهة للروبوت ليرد بإجابات صادمة فتارة يقول إنه لا يحب mark أو يصفه بالشخص السيء، بينما وصف الروبوت شركة Meta بأنها شركة تستغل الناس مقابل الأموال ويجب أن تتوقف.

BlenderBot 3

الجدير بالذكر، أن روبوت الدردشة BlenderBot 3 الخاص بشركة Meta تم إطلاقه للاستخدام في يوم الجمعة 5 أغسطس كنسخة تجريبية فقط للبالغين في الولايات المتحدة الأمريكية لاختباره قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى