أخبار

لعبة Bloodborne تتحول لمنظور الشخص الأول مع تعديل جديد!

اختبر رعب عالم Yharnam من منظور مختلف تماماً في تعديل المعجبين هذا

هل نظرت يوماً ما إلى عالم حصرية PS4 الأشهر Bloodborne وقلت لنفسك “همم، ليتها تشبه Skyrim”؟ ستُسر إذاً لرؤيتك هذا التعديل (Mod) الذي يهدف لتحويل التجربة إلى تعاقب أدوار من منظور الشخص الأول بشكل مشابه لألعاب The Elder Scrolls و Fallout.

قام أحد المُعدلين والذي يدعى “Garden of Eyes” بالتعاون مع “Zullie the Witch” لصنع تعديل جديد للعبة Bloodborne سيغمس اللاعبين في عالم Yharnam بطريقة لم يروها من قبل، وذلك عبر تحويل الكاميرا إلى منظور الشخص الأول.

“شكر خاص لصديقتي Zullie the Witch، التي ساعدتني في خطوات صنع التعديل وإيجاد زوايا الكاميرا المختلفة عبر الحاسب، مما ساعدني بشكل كبير بالتوجه الصحيح لمنصة PS4 مع Bloodborne.”

يتحدث Garden في الوصف

ما يزال العمل جارياً على هذا التعديل، علماً بأنك ستحتاج لجهاز PS4 مُخترق للقيام بتشغيله على لعبتك الخاصة حينما يصدر. يمكنك مشاهدة لقطات منه في الأسفل أثناء انتظارك للإصدار:

لا يأتي نمط الشخص الأول غريباً على ألعاب From Software، فالمعجبون المخضرمون سيتذكرون لعبة King’s Field على جهاز PS1 والتي كانت الأب الروحي لجميع ألعاب Souls، حيث تميزت بطريقة لعب من منظور الشخص الأول في عوالم فانتازيا خيالية.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى