أخبار

Bloodhunt: لعبة باتل رويال مجانية جديدة بطابع مصاصي الدماء!

Bloodhunt هي لعبة باتل رويال مجانية من منظور الشخص الثالث، حيث يتنافس 45 لاعبًا من مصاصي الدماء في أجواء مظلمة وسوداوية، وحيث يمكنك تسلق المباني والبقاء على أسطحها. إليك كل ما نعرفه عن Bloodhunt حتى الآن.

عالم Bloodhunt

تدور أحداث اللعبة في عالم لعبة Vampire The Masquerade، في مدينة براج عاصمة التشيك، حيث يعيش مصاصو الدماء متخفين بين البشر منذ زمن بعيد. تحدث نزاعات بين مجموعات مختلفة من مصاصي الدماء تجبرهم على محاربة بعضهم في ظلمات المدينة، ولكن دون أن يلفتوا انتباه البشر حتى لا يُفضح أمرهم.

Bloodhunt

هناك 6 مجموعات مختلفة من مصاصي الدماء، لكل منهم قدرات خارقة مختلفة عن الآخرين. ستختار أن تلعب بشخصية من هذه المجموعات قبل بدء المعركة؛ لذا فيجب أن تعتمد على القدرات الخارقة بجانب الأسلحة لتفز بالمعركة. يمكنك أن تلعب سولو، أو سكواد مكون من 3 لاعبين مع الأصدقاء.

يمكنك التغذي على دماء البشر الموجودين في المدينة لتطوير قدراتك واستعادة صحتك، ولكن احذر أن يراك بشري آخر، فعندها سيتم الكشف عن مكانك لجميع مصاصي الدماء الآخرين.

موعد الإصدار والمنصات المدعومة

لم يتم تحديد موعد إصدار رسمي بعد، ولكن مرحلة الوصول المبكر “Early Access” تبدأ في 7 سبتمبر المقبل، وهي متاحة للجميع دون الحاجة لدعوة مسبقة أو أكواد. تصدر Bloodhunt على منصة الحاسب الشخصي فقط، على Steam، مع دعم كامل لذراع التحكم “Controller”. لم يتم الإعلان عن أي منصات أخرى حتى الآن. ترقبوا مراجعتنا الكاملة فور بدء مرحلة الوصول المبكر.

متطلبات تشغيل اللعبة

متطلبات التشغيل الموصى بهاأدنى متطلبات تشغيل
Windows 10 64-bitWindows 10 64-bitOS
Intel i7-8700K/AMD Ryzen 5 3600X or betterIntel i5-7400/AMD Ryzen 1300X or betterCPU
16GB RAM8GB RAMMemory
Nvidia GTX 1080 / Radeon RX Vega 64 or betterNvidia GTX 970/ Radeon RX 580 or betterGPU
20GB Available Space, SSD20GB Available Space, HDDStorage

شاهد العرض الرسمي لـ Bloodhunt:

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى