أخبار

جزء جديد من Brothers in Arms قيد التطوير والإعلان قريباً

جزء جديد من السلسلة الكلاسيكية المحبوبة Brothers in Arms قيد التطوير

قبل أعوام طويلة، اعتدنا رؤية جزء جديد كل عام من إحدى الألعاب الأربعة التي كانت سيدة نمط FPS آنذاك: Call of Duty، Battlefield، Medal of Honor و Borthers in Arms. مع مرور الوقت، فقط CoD و BF بقيتا، بينما اختفى ذكر Brothers و Medal تدريجياً في طيات الزمن. اليوم، يبدو أن Brothers in Arms ستقوم بعودتها المنتظرة، وذلك وفقاً لتصريح جديد لرئيس استديو Gearbox.

حصلنا على الجزء الرئيسي الأخير من Brothers in Arms والمدعو Hell’s Highway في 2008، أي قبل 13 عاماً (!) واليوم، يؤكد Randy Pitchford أثناء حوار صوتي مع “AIAS Game Maker’s Nootebook” بأن لعبة جديدة قيد التطوير، لكنها ليست جاهزة للإعلان بشكل رسمي بعد.

“نحن نعمل على لعبة Brothers in Arms جديدة لكنني لن أتحدث إطلاقاً حتى تصبح جاهزة بين أيدينا”

Randy Pitchford

آخر ما سمعنا عن السلسلة في الماضي كان مشروع “Furious 4” المُلغى، والذي تم الكشف عنه عبر عرض وحيد في 2011 ولم يرى النور لأسباب متعلقة بالتطوير. أثناء ذلك، ركز استديو Gearbox على سلسلة إطلاق النار الأخرى الأكثر نجاحاً له وهي Borderlands، والتي حصلت على جزئها الثالث في 2019 وستحصل على إصدار فرعي جديد يُدعى Tiny Tina Wonderland قريباً.

سنكون بانتظار المزيد عن مشروع Brothers in Arms الجديد. وعلى الرغم من أن أمنيتنا قد تبدو بعيدة المنال، إلا أننا نأمل بأن تقوم EA بإعادة سلسلة Medal of Honor عبر إصدار أساسي آخر أيضاً! (علماً أنها أصدرت جزءاً مخصصاً للواقع الافتراضي العام الماضي).

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى