أخبار

نعم، لعبة Bully 2 كانت في التطوير ولكن تم إلغاؤها!

بعد استثمار مبلغ 53 مليون دولار

نعم ما قرأتموه في عنوان الخبر صحيحًا، يبدو أن استوديو Rockstar Games كان يعمل بالفعل على الجزء الثاني من لعبة Bully، ولكن شركة Take Two Interactive قررت إلغاء العمل على اللعبة في أوائل عام 2021.

التقرير المالي الأخير لشركة Take Two Interactive يُوضح أنهم قرروا إلغاء العمل على إحدى مشاريعهم الغير مُعلن عنه بعدما صرفوا عليه تكلفة تطوير حوالي 53 مليون دولار. نظرًا لأن المشروع غير مُعلن عنه، فإن شركة Take Two لم توضح أي تفاصيل عن المشروع، ولكن المُسرب الشهير Shpeshal Nick شارك بمعلوماته من مصادره الشخصية.

على حسب ما ذكره المُسرب Shpeshal Nick فإن اللعبة التي تم إلغاء العمل عليها هي الجزء الثاني من سلسلة Bully. ملايين اللاعبين حول العالم كانوا يطالبون بالحصول على جزء ثاني من السلسلة، ومن الواضح أن Rockstar Games كانوا يعملون بالفعل على اللعبة، ولكن Take Two Interactive قررت إلغاء العمل عليها لسبب لا نعلمه حتى الآن!

جدير بالذكر أن التقارير والتسريبات الأخيرة تؤكد أن لعبة Grand Theft Auto 6 في التطوير بالفعل، ولكنها تُعاني من مشاكل كبيرة في عملية التطوير. ضف على ذلك أن الشركة تعمل أيضًا على ريماستر للعبة Red Dead Redemption 1 للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد، لتفاصيل أكثر.

Bully Cancelled

نحن هنا في Games Mix ننصحك بتجربة الجزء الاول من سلسلة Bully وهو متوفر الآن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 3 و Xbox 360.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى