أخبار

لعبة Bully 2 كانت قيد التطوير لكن تم إلغاؤها!

في الأونة الأخيرة انتشرت العديد من التسريبات والشائعات حول الجزء الثاني من لعبة Bully، والتي تفيد بأن اللعبة بالفعل قريبة جداً من الإصدار، وحتى أنه انتشر تسريب يفيد بأنه كان من المفترض أن يتم الكشف عن لعبة Bully 2 في حفل جوائز The Game Awards 2021. الأن تم نشر تقرير جديد يفيد بأن لعبة Bully 2 كانت قيد التطوير لكن تم إلغاء العمل عليها.

بحسب تقرير جديد نشره موقع Game informer مؤخراً، فقد كشف هذا التقرير عن تفاصيل جديدة لم نكن نعلمها عن الجزء الثاني من لعبة Bully، ذلك التقرير أفاد بأن اللعبة كانت بالفعل قيد التطوير في وقت سابق، حتى أنها كانت قريبة جداً من الإصدار لكن تم إلغاء العمل عليها.

هذا ما جاء في التقرير حول Bully 2:

أكد التقرير الأخير من موقع Game Informer الشهير أن شركة Rockstar Games كانت تعمل على الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة في استوديو New England وبالتحديد في عام 2008 أي بعد عامين بالتحديد من صدور الجزء الأول من اللعبة.

كانت اللعبة قيد التطوير لمدة تتراوح بين 12 و 18 شهر تقريباً، وكانت تحتوى على عدد ساعات بين 6 و 7 ساعات من المحتوى تقريبا، لكن لسوء الحظ قتلتها شركة Rockstar Games بهدوء بعد ذلك ولم ترى النور حتى الأن.

Bully

كان يعمل على اللعبة عدد مطورين يتألف من 50 إلى 70 مطور تقريباً وهم جميع المطورين في استوديو New England، لكن بعد أن قتلتها الشركة تم نقل العديد من المطورين للعمل على ألعاب مثل Max Payne 3 و Red Dead Redemption.

يبدو أن لعبة Bully 2 كانت من المفترض أن تصدر في وقت ما بين عامي 2010 و 2012 كحد أقصى، لكن لسوء الحظ لم ترى النور حتى الأن، وأتمنى أن يتم الكشف عنها في وقت قريب.

لعبة Bully 2 متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 3/2 و Xbox 360 والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى