أخبار

تقرير: استوديو Bungie ضلل Sony بشأن وضعه المالي قبل استحواذ PlayStation عليه

في تقرير جديد يثير الدهشة، يزعم أن استوديو الألعاب الشهير Bungie ضلل شركة Sony بشأن وضعه المالي قبل استحواذ PlayStation عليه. جاءت هذه الاتهامات في وقت تتعرض فيه إدارة الاستوديو لضغوط كبيرة بعد جولة ثانية من التسريحات الجماعية خلال عام واحد.

كشف الصحفي المخضرم Stephen Totilo في تقريره عن تفاصيل مثيرة بعد حديثه مع موظفين سابقين في Bungie. أبدى أحدهم رأيه بأن Sony دفعت مبلغا ضخما للاستحواذ على Bungie بعد أن ضللها الاستوديو بوعود لم يكن قادرا على الوفاء بها. ورغم الإشادة الواسعة التي حظيت بها لعبة Destiny 2: The Final Shape، فقد علم Totilo أن التخفيضات الأخيرة كانت مخططة قبل فترة طويلة من إصدار التوسعة.

استوديو Bungie ضلل Sony

الأكثر إثارة للدهشة هو مدى حاجة Bungie الملحة لإبرام صفقة مع Sony. وفقًا لأحد مصادر Totilo ، فإن Bungie كانت على وشك الإفلاس إذا لم يتم الاستحواذ عليها. وقد قال المصدر: “السيناريو البديل هو الإفلاس”.

إن إدارة Bungie بحاجة ماسة إلى إصلاحات جذرية لتجنب المزيد من الأزمات المالية والإدارية. هذه الأحداث تسلط الضوء على أهمية الشفافية والمساءلة في صناعة الألعاب، خصوصًا عندما تكون الرهانات بهذا الحجم الكبير. في النهاية، يبدو أن Bungie بحاجة إلى إعادة تقييم استراتيجياتها وإدارتها لضمان مستقبل أكثر استقرارًا ونجاحًا.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى