أخبار

قبيحة ولكن! لاعب في Starfield يتفنن في تصميم سفينة هي الأغرب على الإطلاق

يقضي اللاعبون وقتًا ممتعًا في تصميم سفنهم الخاصة في Starfield. ومع ذلك، اندمج أحد اللاعبين قليلًا نوعًا ما في الأمر والمُحصلّة النهائية كانت تصميم سفينة قبيحة للغاية، ولكنها غريبة نوعًا ما بشكل مثير للدهشة، ربما حتى لم نرى مثلها مُسبقًا في سلسلة أفلام Star Wars!

اكتشف أحد مستخدمي Reddit والذي يُدعى Morfalath أن الذكاء الاصطناعي للعبة يُساعد اللاعب دائمًا على تصميم سفينة رتيبة التصميم نوعًا ما ووسطية الشكل. توصل Morfalath إلى حل ذكي – وهو إنشاء سفينة بدون أي وسط تمامًا. والنتيجة النهائية هي سفينة مستديرة الزوايا وخاوية من المُنتصف تقريبًا، ومن المدهش أنه تفاخر بها وأطلق عليها اسم Unbeatable!

السفينة، لسوء الحظ، لا تبدو مثيرة للإعجاب أو جذّابة في الصور رغم حجمها الضخم. إنها تُشبه كتلة فوضوية تفتقر إلى الروح الإبداعية. ومع ذلك، فإن أدائها في معارك الفضاء لا مثيل له، مما يدل على أن عامل الشكل والجمالية لم يكن له أي أهمية على الإطلاق في هذه الحالة.

التنقل عبر السفينة ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق، نظرًا لأنها تتكون من متاهة معقدة من الكتل الحديدية المتشابهة وعدد لا يحصى من السلالم، كما يُعد العثور على قمرة القيادة لقيادة هذا المركبة الضخمة تحديًا في حد ذاته.

يُذكر أن Starfield حققت رقم قياسي مثير للإعجاب مؤخرًا حيث وصل عدد اللاعبين منذ إطلاق اللعبة إلى ستة ملايين، مما يجعلها أكبر إطلاق لعبة في تاريخ الشركة. مع هذه القاعدة الكبيرة من اللاعبين، من المحتمل أن نرى المزيد من تصميمات السفن الفريدة والمثيرة للاهتمام في المستقبل.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى