أخبارالرياضة الإلكترونية

صناع المحتوى يجتمعون من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بإطلاق الموسم الثالث من Modern Warfare III في دبي

لأول مرة في الشرق الأوسط Call of Duty تكشف عن خريطتها الجديدة لطور اللعب الجماعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3أبريل 2024: رحّبت دبي، مدينة العمران والحضارة والفرص الاستثنائية، بعشاق لعبة Call of Duty® التي تطرح موسمها الجديد الثالث من Modern Warfare III منطلقة من القلب النابض لمنطقة الشرق الأوسط.

حيث تمت دعوة 12 شخصًا من صانعي المحتوى والمحترفين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في تجربة مشوّقة ومهمة سرية.

وفي خطوة استثنائية، تم نقل اللاعبين لاستكشاف الصحراء والمناطق المحيطة، وطُلب منهم الانقسام إلى فريقين لتحديد إحداثيات هدفهم النهائي بدقة، وكان عليهم استخدام أبرز مهاراتهم والتحرك بخفة والحفاظ على اتزانهم، إذ تطلبت المهمة التسلل عبر طائرات الهليكوبتر والقفز بالمظلات من ارتفاع 13 ألف قدم إلى سطح بناء فاخر يمتاز بإطلالاته البانورامية الخلابة التي تتماهى في أفق مدينة دبي التي تمتاز بشمسها الساطعة.

ورغم أنه لم يكن هناك أي مناورات أو اشتباك عند الهبوط المظلّي، إلا أنها كانت تجربة فريدة وخلابة لابد منها، لتحاكي ضخامة الإطلاق العالمي للموسم الجديد من Modern Warfare® III وما يتضمنه من مفاجآت، وهي خريطة “6 Star” متعددة اللاعبين المستوحاة من التفاصيل العمرانية لمدينة دبي.

صناع المحتوى يجتمعون من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بإطلاق الموسم الثالث من Modern Warfare III في دبي

يتميّز منتجع لهم “6 Star” المُذهل بتصاميمه ذات الإعجاز الهندسي، ويقع في أعلى ناطحة سحاب بمدينة دبي ليلبي متطلبات أذواق ضيوفه المتميّزين.

ومع وصول اللاعبين إلى المنتجع الجميل لم يُسعفهم الوقت لأخذ جولةٍ استكشافية؛ إذ تعرَّض المكان لهجوم كبير وبدأت المعارك والاشتباكات الضارية.

وتحتوي الخريطة على مسارات رئيسية عبر مواقع المنتجع لتوفر للاعبين فرصاً جديدة مهما كان أسلوبهم في اللعب، بينما تتيح الممرات الجانبية وصولاً فريدًا عبر الخريطة والالتفاف حولها، كما تحتوي على العديد من الاختصارات المفيدة مثل ممر فتحة التهوية الذي يربط منطقة حوض السمك مع ردهة الواحة، حيث يقودهم الممر مباشرة إلى الردهة، إضافة إلى ممر ضيق ومترنّح يربط مهبط طائرات الهليكوبتر في المنتجع بمكتب الأمن.

صناع المحتوى يجتمعون من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بإطلاق الموسم الثالث من Modern Warfare III في دبي

ومن المقرر ألا يطول انتظار عشاق Call of Duty لخوض هذه التجربة الفائقة، إذ ستفتح خريطة “6 Star” أبوابها للاعبين اليوم.

يقترب موعد الإطلاق الضخم للموسم الثالث وخرائطه الجديدة بأطوار اللعب الجماعي 6×6، ومهمة زومبي إضافية وعودة جزيرة Rebirth، ليكون بذلك واحداً من أضخم تحديثات المحتوى في تاريخ Call of Duty، وذلك لأنه يأتي بالتزامن مع إطلاق Call of Duty®: Warzone™ Mobile عالميًّا ومحتواها الجديد.

ويمتاز الموسم الثالث الذي تقدمه Call of Duty بالكثير من الأحداث والتحديات والأسرار، وسيتم إطلاقه بما يحتويه من Modern Warfare III وWarzone وWarzone Mobile، عبر جميع المنصات يوم الأربعاء 3 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى