أخبار

Call of Duty: Vanguard هي أسوأ إطلاق للسلسلة منذ 2007

مبيعات ضعيفة جدًا

نشر اليوم موقع Games Industry تقريرًا جديدًا حول لعبة Call of Duty: Vanguard مؤكدًا أن اللعبة أصبحت أسوأ إطلاق في السلسلة منذ لعبة Call of Duty: Modern Warfare 1 عام 2007. مبيعات اللعبة أقل بكثير من الأجزاء الماضية حتى التي يعتبرها اللاعبين أسوأ أجزاء السلسلة!

التقرير الأخير من Games Industry أكد أن Call of Duty: Vanguard حققت مبيعات رقمية أقل بنسبة 44% من Call of Duty: Black Ops Cold War في نفس فترة الإطلاق. لعبة مثل Call of Duty: Ghosts حققت مبيعات أفضل من Vanguard بنسبة 52% في وقت الإطلاق، وحتى Infinite Warfare حققت مبيعات أفضل بنسبة 16% تقريبًا!

بهذه الأرقام تُصبح Call of Duty: Vanguard هي أسوأ إطلاق في السلسلة منذ عام 2007 وهذا بالتأكيد أمر محبط لفريق التطوير في Sledgehammer Games. ولكن نعود ونقول أن Vanguard تعتبر من أضعف  إصدارات السلسلة في الفترة الماضية حيث لم تُقدم للاعبين التجربة الأفضل لا في القصة ولا في نمط الزومبي، لتفاصيل أكثر.

Vanguard Launch

ضف على ذلك أننا سنحصل على Battlefield 2042 خلال بضعة أيام حيث تشهد السلسلة عودة للعصر المستقبلي القريب. أيضًا خلال فترة بسيطة سنحصل على اللعبة المجانية بالكامل Halo Infinite. المنافسة شرسة بين ألعاب منظور الشخص الاول هذا العام، ويتضح Call of Duty: Vanguard لم تستطع الصمود أمام الألعاب الاخرى.

على العموم، Call of Duty: Vanguard متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى