أخبار

رسمياً: الكشف عن Call of Duty: Vanguard هذا الأسبوع بطريقة فريدة من نوعها

سيكون الكشف الرسمي مشابهاً لما جرى مع Black Ops Cold War العام الماضي

بعد طول انتظار والكثير من التوقعات، التسريبات، والتقارير، يبدو أن السر الأسوأ تخبئة في تاريخ سلسلة إطلاق النار Call of Duty على وشك أن يُكشف رسمياً، ألا وهو قدوم الجزء الجديد Vanguard المُتوقع منذ بداية العام الحالي.

أصبح موعد الكشف الرسمي قاب قوسين أو أدنى، وذلك بعد تأكيد مباشر من متجر PlayStation Store حيث تم تحديثه ليتضمن إعلاناً عن Call of Duty: Vanguard بصحبة موعد الكشف، والذي يبدو بأنه سيكون يوم الخميس القادم في 19 أغسطس الحالي.

الإعلان سيجري داخل لعبة Warzone للباتل رويال، حيث سيحاكي تجربة الكشف عن Cold War العام الماضي وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر. أصبح هذا الأسلوب في الكشف عن الإصدارات الجديدة متبعاً في عدة ألعاب خدمية مثل Fortnite، لذا من المثير رؤية ما سيقوم فريق تطوير CoD بفعله كاحتفالية للكشف عن الفصل القادم من اللعبة.

يُذكر أن تقاريراً كانت قد تحدثت عن كون الموسم السادس، والذي قد يدعى Reloaded، سيكون الأخير في تعاون لعبتي Cold War و Warzone، لذا ستكون انطلاقة عصر الحرب العالمية الثانية للباتل رويال بحلول الموسم السابع وإصدار Vanguard حتماً.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى